Al Jazirah NewsPaper Monday  19/07/2010 G Issue 13808
الأثنين 07 شعبان 1431   العدد  13808
 
انطلاق أعمال الملتقى الإرشادي الأول للتربية السلوكية

 

جدة -راشد الزهراني :

انطلقت في جدة أعمال الملتقى الإرشادي الأول للتربية السلوكية بالمملكة والذي تنظمه إدارة التربية والتعليم بمحافظة جدة بمشاركة كافة إدارات التعليم بمناطق ومحافظات المملكة، ويستمر لخمسة أيام وحظي بحضور أكثر من (200) طالب من المرحلة الثانوية.

وقال مدير عام التربية والتعليم بمحافظة جدة عبدالله الثقفي إن هذه الملتقيات تمثل أساسا حقيقياً تنطلق منه نحو بناء الإنسان وإعداده للمستقبل ومنحه فرصته لإبراز شخصيته المحافظة على قيمه وثوابته الدينية والأخلاقية وانتمائه.

وبدأ حفل الافتتاح في مسرح بيت الشباب، بكلمة لمدير التوجيه والإرشاد بتعليم جدة سالم الطويرقي قال فيها إن ورش العمل ستركز على مهارات الحياة ومفاهيمها وتعمل على إبراز العوامل المساعدة على تحصين الناشئة فكرياً وسلوكياً.

فيما شدد مشرف عام التوجيه والإرشاد بوزارة التربية والتعليم ناصر العريني على أن هذا الملتقى يستهدف شخصية الطالب ومساعدته على اتخاذ قراراته وتعريز القيم في داخله، مؤكداً أن ما يقدم خلال الأيام المقبلة سيكون امتداداً لبرنامج التربية السلوكية والفكرية الذي انطلق من جدة العام الماضي، مشيرا إلى أن صيف هذا العام يشهد الكثير من الفعاليات الإرشادية الهادفة لتعديل السلوك، حيث ستتواصل هذه الفعاليات بعد جدة في عنيزة والجوف وعسير والقصيم.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد