Al Jazirah NewsPaper Monday  19/07/2010 G Issue 13808
الأثنين 07 شعبان 1431   العدد  13808
 
فخامة بأسعار معقولة
فندق الخزامى يقدّم عروضاً صيفية فاخرة

 

يقدّم فندق الخزامى أحد فنادق روزوود، لنزلائه المميزين من رجال الأعمال والسياح هذا الصيف عروضاً صيفية خاصة تتسم بالفخامة وتعِدُ المستفيدين منها بالراحة والهدوء، وتضفي عليهم إحساساً بالانتعاش، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة في العاصمة الرياض. ويرحب فندق الخزامى بضيوفه من يوليو وحتى نهاية سبتمبر، بأسعار خاصة للغرف العادية تبدأ من 495 ريالاً سعودياً تضاف إليها رسوم الخدمة البالغة 15 بالمائة للإقامة المفردة أو المزدوجة. مع حلول شهر رمضان المبارك في ذروة فصل الصيف، يقدّم فندق الخزامى عروضه الخاصة للإفطار والسحور اللذين يشتهر الفندق بهما.

وقال إيريك هوير، مدير فندق الخزامى: «يتيح فندق الخزامى، الذي تملكه شركة الخزامى للإدارة، ملاذاً فخماً ورحباً لعملائنا، سواء كانوا في رحلة عمل أو في زيارة استجمام للمدينة، كما أن موقعنا المناسب في وسط المدينة، وما نتميز به من خدمات متفوقة، وراحة وتسهيلات كبيرة، أمور تجعلنا الخيار المفضل على مدار السنة».

وتشتهر مطاعم الفندق بوجود مجموعة ممتازة من المأكولات العالمية، التي يمكن للضيوف الاختيار من بينها أطايب المأكولات الإيطالية من مطعم دا بينو Da Pino، ولذائذ المطبخ العربي من مطعم النخيل، وتشكيلة واسعة من الأطعمة العالمية إلى جانب غداء الجمعة المبكر من مطعم ويندروز Windrose، كما أنه بإمكان الضيوف تناول الطعام في حديقة الشواء Garden BBQ في الهواء الطلق والتي يبردها الرذاذ وتُغْنيها قائمة رائعة من المشاوي والسلطات الطازجة.

ويتمتع نزلاء الفندق، الواقع داخل مركز الفيصلية نفسه، بإمكانية الوصول إلى أفضل محلات التجزئة في المدينة. ويضمن العدد الكبير للمحال التجارية لأبرز العلامات العالمية الراقية تمتع الضيوف بتجربة تسوق لا تُنسى. ويتيح مركز الخزامى الرياضي، بما يوفره من رياضات التنس والسباحة والأسكواش، إلى جانب الصالة الممتازة الخاصة باللياقة البدنية، التي تتيح إمكانية الاستمتاع بممارسة هوايات الصيف. كما يقدّم هذا المركز الرياضي لسكان الرياض فرصة الحصول على العضوية الصيفية لممارسة أنشطة الصيف المختلفة بوجود مدربين شخصيين ومدربين للسباحة لتقديم الدروس الفردية وبرامج التدريب.

من جانبه، اعتبر خالد الإدريسي، مدير إدارة التسويق لدى فندق الخزامى، أن الإقامة خلال أشهر الصيف الحارة في فندق الخزامى «فترة استراحة يسعدنا خلالها الترحيب بجميع ضيوفنا، سواء كانوا يزورون الرياض للعمل أو للترفيه والمتعة».



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد