Al Jazirah NewsPaper Thursday  17/06/2010 G Issue 13776
الخميس 05 رجب 1431   العدد  13776
 
(الجزيرة) تكشف كواليس المؤتمر الصحفي..
القحطاني نصراوياً بنظام التقسيط.. وبوادر أزمة مالية في الاتفاق

 

الدمام - طلال الغامدي

أُسدل الستار أخيراً على صفقة انتقال لاعب نادي الاتفاق عبد الرحمن القحطاني إلى نادي النصر بعد مفاوضات استمرت لثلاث سنوات نجح من خلالها النصراويون في تحقيق مبتغاهم والتوقيع مع اللاعب لمدة أربع سنوات وبمبلغ تجاوز 14 مليون ريال دون الكشف عن المزايا التي حصل عليها اللاعب وإن كانت المصادر تشير إلى أن وكيل أعمال اللاعب حرص على ضمانات من نادي النصر تضمن للاعب تأمين مستقبله الكروي،

فيما لم يكشف رئيس نادي الاتفاق عن حصة ناديه من الصفقة والتي تؤكد المصادر بأنها 9 ملايين وبنظام التقسيط.

حفل عشاء يقرب وجهات النظر

احتفل الأمير فيصل بن فهد رئيس شركة أف 6 الاستثمارية ووكيل أعمال اللاعب عبدالرحمن القحطاني برئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي وذلك قبل عقد المؤتمر الصحفي بيوم واحد، حيث تم خلال الاحتفالية مناقشة العديد من الأمور الاستثمارية والاتفاق بين الطرفين على كافة البنود المختصة في انتقال اللاعب مما أنقذ الصفقة من الفشل بعد تأجيل التوقيع الرسمي أكثر من مرة.

لافتة تغضب رئيس النصر ومباراة البرازيل تعجل بإنهاء المؤتمر

كان الحضور الجماهيري للمؤتمر جيداً بالرغم من صغر القاعة التي عقد فيها المؤتمر الصحفي وحرصت الجماهير النصراوية على حمل اللافتات ومعظمها موجه بشكل مباشر إلى رئيس نادي النصر مما جعله يعلق على إحدى اللافتات والتي عنونت (احضر حفل العشاء يوم الخميس) قائلاً : عليهم دفع مستحقاتنا أولاً وبعدها نحضر، وسط تأييد من جماهير النصر والتي كانت تمني النفس بأن يطول المؤتمر الصحفي والالتقاء برئيس النادي، إلا أن طلبه بإنهاء المؤتمر لقرب انطلاقة مباراة البرازيل وكوريا ضمن منافسات كأس العالم حال دون تحقيق أمانيهم.

فيصل بن تركي ينصف شركة أف 6 ويصفها بالحيادية

امتدح الأمير فيصل بن تركي التعامل المثالي والاحترافية التي تعمل بها شركة أف 6 للاستثمار وقال: يجب أن يعلم الجميع أن شركة أف 6 لم تقف أمام انتقال القحطاني للنصر بالرغم من أن رئيسها الأمير فيصل بن فهد عضو شرف هلالي، إلا أنه تعامل بحيادية وساهم في انتقال اللاعب إلى نادي النصر مما يعطي هذه الشركة ثقة أكبر من جميع الأندية فما قدمه الأمير فيصل بن فهد لا يخفى على الجميع وما يهدف إليه هو خدمة الوطن وأبنائه.

سقوط مشجع نصراوي.. وزنجا يقلق محبي النادي

أنقذت العناية الإلهية مشجعاً نصراوياً من الموت بعد أن سقط من فوق المسرح على رأسه إثر تدافع الجماهير لتصوير اللاعب بفانلة النصر والتي تحمل الرقم 7 ولم يسلم المشجع من بعض الرضوض مما جعل أحد زملائه يعلق.. ومن الحب ما قتل! إلا أن زميله الآخر عارضه بقوله.. مع زنقا سينتهي الحب، فالبوادر لا تبشر بالخير. فالمدرب لا يحمل سجلاً تدريبياً مشرفاً إضافة إلى تخبطاته في التعاقدات مع اللاعبين والتي ربما تعجل برحيله عن النادي، على حسب قوله.

احتجاج اتفاقي والرئيس لا يعلم عن تفاصيل الصفقة

احتجت الجماهير الاتفاقية والتي تعيش في حيرة من أمرها بعد الضائقة المالية التي يعيشها النادي على عدم حضور المؤتمر في إشارة إلى عدم رضاها عن الإدارة الحالية والتي تواجه انتقادات من فترة إلى أخرى بسبب سياستها مع أعضاء الشرف وابتعادهم عن النادي،

إلا أن الغريب في المؤتمر هو عندما سأل الزميل ياسر الهزيم رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري عن تفاصيل أكثر عن الصفقة،

وكان ردة بأنه تم الإعلان عنها مسبقاً، في تهرب واضح من الإجابة، مما جعل الجماهير تطالب بأن يكون هناك توضيح كامل للموارد المالية من الصفقة خاصة فيما يخص نادي الاتفاق والتي أشارت الأنباء إلى أنها ستكون على نظام التقسيط كما حصل مع اللاعب راشد الرهيب.

أف 6 تنجح في أول صفقة

حققت شركة أف 6 والتي يرأس مجلس إدارتها الأمير فيصل بن فهد نجاحاً ملموساً على أرض الواقع من خلال تعاملها الاحترافي مع شركائها اللاعبين حيث حرصت الشركة بأن يكون تقديم اللاعب بالشكل المطلوب وفق آلية لأول مرة نشاهدها من وكلاء أعمال اللاعبين وهو ما عزز أسهم الشركة لدى اللاعبين وأصبحت مطلباً لهم وشوهد خلال المؤتمر تواجد طاقم متكامل من الشركة يؤدون عملهم باحترافية وشعلة من النشاط بقيادة نائب رئيس الشركة الأستاذ ماجد الحقيل.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد