Al Jazirah NewsPaper Wednesday  02/06/2010 G Issue 13761
الاربعاء 19 جمادىالآخرة 1431   العدد  13761
 
بمشاركة أكثر من 200 لاعب يمثلون 17 نادياً
تنافس مثير على بطولة ممتاز التنس

 

يُقام اليوم الأربعاء نهائي الدوري الممتاز للتنس في مرحلته الثالثة والأخيرة، حيث سيتحدد على ضوء نتائجها بطل الدوري الممتاز للموسم الرياضي 1430ـ 1431هـ بعد أن انحصر التنافس على المركز الأول بين أندية القادسية والجيل والقارة والابتسام، حيث سيلعب الابتسام أول المجموعة الأولى مع القارة ثاني المجموعة الثانية، ويلعب القادسية أول المجموعة الثانية مع الجيل ثاني المجموعة الأولى.

وسيقوم رئيس الاتحاد الدكتور عبدالرحمن العنقري بتتويج بطل الدوري الممتاز خلال الحفل الختامي الذي سيُقام عصر يوم بعد غدٍ الجمعة على ملاعب معهد إعداد القادة.

هذا وتتنافس أندية الأمل والفيصلي وكميت والمجزل على البقاء ضمن أندية الدوري الممتاز من خلال دوري من دور واحد يُقام بينها يتحدد من خلاله الناديان الهابطان لأندية الدرجة الأولى.

وأنهت الأمانة العامة للاتحاد السعودي للتنس كافة الترتيبات لإقامة هذه النهائيات وقد تم تكليف 15حكماً من الحكام المميزين بقيادة الحكم الدولي يوسف الطريف.

وصرح رئيس اللجنة الفنية الأستاذ عبد الله الدعجاني عن وجود ورشة عمل يوم غدٍ الخميس بعد صلاة العصر بمعهد إعداد القادة بالرياض بحضور نخبة من المهتمين والحكام ومن اللاعبين البارزين للعبة للتباحث حول آرائهم ومقترحاتهم حول اللوائح العامة لبطولات المحافظات والمناطق الموسم الماضي.

هذا وتمنى رئيس الاتحاد الدكتور عبد الرحمن العنقري التوفيق لجميع الأندية المشاركة وقال: هذا يوم الحصاد والأندية التي زرعت خلال الموسم الرياضي ستحصد هذا الأسبوع نتائج عملها، كما قدم شكره وتقديره لشركة مصنع حياة لإنتاج شراب الفاكهة والمياه المعبأة المحدودة المشروب الرسمي لبطولات الاتحاد لدعمها وتشجيعها للعبة، ولجريدة الرياضية الراعي الإعلامي لأنشطة الاتحاد، كما قدم شكره وتقديره لكل من أسهم في إنجاح البرنامج الزمني لبطولات الاتحاد من لجان عاملة بالاتحاد وحكام ومدربين ولاعبين وأندية من وإلى معهد إعداد القادة ولشرطة منطقة الرياض متمنياً المزيد من التعاون الموسم القادم.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد