Al Jazirah NewsPaper Wednesday  02/06/2010 G Issue 13761
الاربعاء 19 جمادىالآخرة 1431   العدد  13761
 

حضره رياضيو ومسؤولو أندية القصيم
الرائديون كرموا مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بموفنبيك بريدة

 

بريدة - صالح الغفيص

في ليلة عنوانها الوفاء وشعارها الاحتفاء.. في ليلة سطع فيها معدن أصيل كالذهب لا يصدأ.. في ليلة برهن الرائديون أنهم رياديون.. في ليلة قدم الشكر ورد الجميل بطريقة مختلفة.. في ليلة كسرت الأعراف والتقاليد.. في ليلة (الثلاثاء) كرم فيها الرائديون مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة القصيم عبدالعزيز بن عبدالله السناني وهو على رأس العمل تقديراً منهم للجهود الجبارة والخدمات الجليلة التي يبذلها تجاه أندية المنطقة وتذليل الصعاب والعراقيل التي تعترض طريقها نحو التقدم والازدهار وذلك في فندق الموفنبيك بمدينة بريدة بحضور رئيس نادي الرائد فهد المطوع ومجلس إدارته ورؤساء النادي السابقين وعدد من أعضاء شرفه ورجالاته ومدير المكتب الأسبق محمد العمار إلى جانب بعض رؤساء ومسؤولي الأندية والرياضيين بالمنطقة ومنسوبي المكتب.

ما يقدمه حري أن يقدر ويكرم

في البداية أكد رئيس الرائد فهد المطوع بأن تكريمهم للسناني يعد واجباً لرجل بمكانته وقامته خدم رياضة المنطقة وله أيادٍ بيضاء في علو شأنها ورفعتها موضحاً بأن تكريمه تكريماً للجميع مقدماً شكره للرباعي الذين تنظموا وجهزوا ورتبوا هذه الاحتفائية وعلى رأسهم نائب الرئيس المهندس محمد الدغيري وأمين الصندوق صالح التويجري وعضو مجلس الإدارة إبراهيم الصوينع ومحمد الضالع متمنياً أن يكونوا في البيت الرائدي قد ردوا ولو جزءاً بسيطاً من أفضال السناني على الرغم من أن العادة جرت على أن يكرم المرء والمسؤول بعد ترجله عن المنصب إلا أن ما يقدم حري به أن يقدر.

مدرسة في فن التعامل ورقي الأخلاق

فيما أشار رئيس المكتب التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف بالرائد عبدالعزيز التويجري إلى أن السيرة العطرة للمحتفى به تجعلنا عاجزين عن إيفائه حقه إذ إن سماحته وبشاشته وحسن استقباله وتعامله مع الآخرين جعلته محبوباً من الجميع فهو باختصار مدرسة في رقي التعامل ولمست ذلك من خلال تجربة شخصية عشناها في إدارات رائدية متعاقبة وهذا ديدنه مع جميع الرياضيين حيث ذكرنا بجهود وتعامل مدير المكتب السابق محمد العمار مؤكداً بأن السناني له علاقة حميمة مع الرائديين خلال مباريات الفريق.

جودة التنظيم

هو منظم للجماهير وقائدها نحو التحلي بالخلق الحميد وما هذه الاحتفائية إلا صدق وفاء لهذا الرجل من خلال منظومة رائدية تعودت على تكريم العاملين والمخلصين وللنادي قصب السبق في تكريم جميع الرموز الرياضية والاجتماعية مقدماً شكره لرئيس النادي على هذه البادرة الطيبة والغير مستغربة مثمناً للجميع تلبية الدعوة متمنياً في أن يجمعهم نفس المكان بإذن الله للاحتفال بإنجاز رائدي جديد يطرز سجله الذهبي في الموسم المقبل.

بجده وعمله أصبحنا في الريادة

في وقتٍ ناب رئيس مجلس إدارة مارد بالأسياح فهد الفهيد بكلمة عن رؤساء أندية المنطقة أكد خلالها بأن السناني يجبر الجميع على احترامه وتقديره وشكره على عمله وجهده المبذول من أجل رقي وتطور رياضة المنطقة حتى أصبحت رائدة على مستوى المملكة وما تلك المنجزات المتحققة إلا دليل قاطع على ذلك مثمناً لإدارة الرائد على بادرتها الجميلة والغير مستنكرة من أهل الكرم والجود.

السناني صديقاً للإعلاميين

بينما مثل الزميل سلطان المهوس إعلامي المنطقة في كلمتهم قدم خلالها جزيل الشكر والعرفان من الجميع للسناني على دعمه وتعاونه مع الإعلاميين بالمنطقة وتذليل العراقيل والصعاب لتأدية الأعمال المناطة بهم وتقديم رسالتهم السامية للمجتمع عن قرب واصفاً إياه بصديق الإعلاميين الذي يحرص على تهيئة الأجواء المناسبة للوصول إلى مخرج إعلامي مميز.

يكرِّم المستحق بدرع وقلادة

ثم صدح صوت الرائد وشاعره المفوه بقصدية شعرية هزت الحضور وجمرت الكفوف التي ضلت طويلاً تصفق بحرارة وتتناغم مع جماليات القوافي:

الشعر لا من بغيته يجزل المده

يخضع.. وتصبح لي الأفكار منقاده

وحبل المعاني معي أرخيه وآشده

وخيل القوافي على الإبداع وراده

بإصبع يميني أحرك جزره ومده

والناس مني على الجزلات معتاده

واليوم بآقف على المنبر.. وآباسده

مع نادي ٍ يفخر التاريخ بامجاده

ناد ٍ إلى من هدر.. يشبه بحر جده

تخشى جميع الفرق برقه ورعاده

الرائد الفن.. والإمتاع.. من قده؟!

هذا سفير القصيم.. ومصدر إسعاده

دايم له الأوله.. ومجهز العده

يكرِّم المستحق بدرع وقلاده

يكرِّم اللي يفوح الطيب من نَده

من هش.. من بش بضيوفه وقصاده

مخلص..ومرهف..يحبك القاف ويعده

ولا قال نطرب لسبك البيت وانشاده

ولا قيل من للوطن يارد على عِدّه

متربع ٍ فوق كُور المجد وشداده

قلنا.. ولا به مجال نعيد ونرده

عبدالعزيز السناني يقدح زناده

أنا اشهد إنه سليل المجد من بده

تقلط على الطيبه.. وتفوز برياده

والختم صلوا على المنقذ من الشده

محمد اللي نجا العالم بميلاده

الوفاء والعطاء سمة رائدية

فيما أكد المحتفى عبدالعزيز السناني بأن ما قام به الرائد الكيان ما هو إلا وفاء وأصالة من هذا النادي الذي تعودنا منه الوفاء والعطاء والتقدير معتبراً التكريم هو انتصار للثقة التي زرعها الرائديون في نفسه مفتخراً بهم كونهم عرفوا بالوفاء والإخلاص على مدى التاريخ معتبراً الجميع كتلة رياضية واحدة يجمعهم التقارب معتبراً نفسه عضواً في إدارات أندية القصيم خدمة ووقوفاً معها سعياً لتطور رياضة المنطقة والتي تستمد قوتها من الله ثم القيادة الرياضية ممثلة بسمو الرئيس العام وسمو نائبه وكذا من دعم سمو أمير المنطقة وسمو نائبه ووكلاء الرئاسة العامة وتجاوب رؤساء الأندية الذين هيئوا بيئة صالحة للعمل والإنتاج مقدماً شكره للرائديين على هذه الحفاوة بشخصه والتي اعتبرها عنوان الوفاء والإخلاص من الرائديين.

فلاشات من التكريم

قدمت دروع تذكارية للسناني من قبل إدارة الرائد ومجلس الجمهور الرائدي والموقع الرسمي للنادي وشبكة الجماهير ونادي مارد ومن أبناء الحبيب وعدد من الدرع والهدايا من بعض محبي الرائد.

جهد جبار قام به نائب رئيس نادي الرائد المهندس محمد الدغيري وأمين الصندوق صالح غدير التويجري وعضو مجلس الإدارة إبراهيم الصوينع ومحمد الضالع لتجهيز وترتيب وإعداد هذه المناسبة.

أجاد الزميل خالد المشيطي في تقديم فقرات الحفل.

ثلاثي لجنة العلاقات والاستقبال محمد الحميدة وأحمد العميم وعبدالعزيز الغنيم كان دورهم بارزاً في التنظيم.

يبذل عضو المركز الإعلامي بالرائد ثامر الناصر جهوداً جبارة في سبيل تغطية كافة المناشط والمناسبات.

 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد