Al Jazirah NewsPaper Wednesday  02/06/2010 G Issue 13761
الاربعاء 19 جمادىالآخرة 1431   العدد  13761
 
نفى وصول أي عرض رسمي من الهلال أو النصر.. منصور الموسى لـ(الجزيرة):
سنوقّع مع زامل والقصمة قريباً.. ومفاوضات الفترة الماضية غير جادة!

 

كتب - فيصل المطرفي

أكَّد منصور الموسى مدير فريق النجمة لـ(الجزيرة) أنهم لم يتلقوا كإدارة نجماوية أي عرض رسمي من أي ناد بشأن طلب خدمات أي لاعب نجماوي بعد أن تردد مؤخراً تنافس بعض الأندية للظفر بمهاجم الفريق زامل السليم وزميله الشاب محمد القصمة. وقال: هناك بعض العروض الشفهية التي وردتنا ولكن لم يصلنا أي عروض أو خطابات رسمية تشير لمفاوضات رسمية وجادة واقتصرت في الفترة الماضية على بعض الاتصالات الهاتفية، كما نفى وجود أي عرض رسمي من ناديي الهلال أو النصر، مشدداً إلى أنهم سيتمكنون من دراسة العرض والرد عليه بعد وصول أي كتاب رسمي.

وعن مبالغتهم بطلب مبالغ عالية لنقل خدمات اللاعبين علق الموسى على ذلك قائلاً: لا نستطيع تحديد أي مبلغ والعروض الرسمية لم تصلنا وما تردد كان فقط في وسائل الإعلام وفي حين وصول أي عرض رسمي سنتمكن وقتها من إيضاح مطالبنا المالية حفاظاً على حق النادي واللاعب ولا سيما أننا في فترة تحتاج الأندية فيها للمادة بشكل كبير لتسيير شؤون الفريق.

وأضاف: نحن بصدد التوقيع مع بعض الأسماء لتدعيم صفوف الفريق ولكن نحن في زمن الاحتراف لذا لن نمانع في انتقال أحد نجومنا في الفترة المقبلة وخصوصاً أننا بصدد توقيع عقود احترافية مع بعض اللاعبين كالسليم والقصمة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد