Al Jazirah NewsPaper Monday  31/05/2010 G Issue 13759
الأثنين 17 جمادىالآخرة 1431   العدد  13759
 
بعد اعتذار المملكة عن تنظيمها
قطر تستضيف البطولة الثانية للمنتخبات الخليجية الأولمبية

 

كتب - تركي الفهيد

أعلنت اللجنة التنظيمية لكرة القدم بدول الخليج موافقتها رسمياً على طلب الاتحاد القطري استضافة البطولة الثانية للمنتخبات الأولمبية بعد اعتذار الاتحاد السعودي لكرة القدم عن عدم استضافتها.

وقرَّرت اللجنة التنظيمية برئاسة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الموافقة على طلب الاتحاد على تنظيم البطولة في موعدها دون تغيير، حيث ستُقام في الفترة من 28 يوليو إلى 7 أغسطس القادم بمشاركة المنتخبات الخليجية الست التي بدأت بالفعل تجمعاتها من خلال الدخول بمعسكرات تدريبية وخوضها بعض التجارب الودية استعداداً لخوض مباريات البطولة

ومن المنتظر أن يتم إجراء القرعة في الدوحة القطرية الأسبوع بعد القادم، حيث سيتم توزيع المنتخبات على مجموعتين وتضم كل مجموعة 3 منتخبات يصعد أول وثاني كل مجموعة إلى نصف النهائي.

وستُقام مباريات البطولة على الملعب المغطى بأكاديمية اسباير، وهو ملعب قانوني وبه مدرجات ومجهز من جميع النواحي لإقامة المباريات الدولية عليه، وهو مناسب أيضاً بسبب ارتفاع درجة الحرارة في الدوحة خلال شهر يوليو، وقد استضاف هذا الملعب العديد من المباريات المهمة لفرق اسباير ومنتخبات الفئات السنية مع فرق عالمية أوروبية ومنتخبات معروفة أشادت بالملعب وإمكانياته.

من ناحية أخرى اعتمدت اللجنة التنظيمية إقامة بطولة المنتخبات الثانية للناشئين مواليد 1993 في دولة الكويت بتنظيم من الاتحاد الكويتي، وذلك خلال شهر سبتمبر المقبل.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد