Al Jazirah NewsPaper Monday  31/05/2010 G Issue 13759
الأثنين 17 جمادىالآخرة 1431   العدد  13759
 
الجابر فاجأ الجميع بنظارة طبية.. ونائب رئيس النادي اجتمع بإدارة الكرة وقال:
لم نفاوض العسيري.. الجمعان في طريقه للهلال.. ولا نعترف إلا بالمكاتبات الرسمية

 

كتب - فيصل المطرفي

أثنى نائب رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد كثيراً على روعة تصميم مبنى إدارة النادي الذي تم تدشينه مؤخراً من قبل سمو رئيس النادي، وقال: حقيقة المبنى كان في غاية الروعة ويؤدي الغرض المطلوب منه إضافة لفخامته ونموذجية بنائه، وهو أمر إيجابي تهدف إليه الإدارة لخدمة أي إدارة قادمة وتكون الفائدة الكبرى لنادي الهلال بشكل عام. وبهذا الصدد أشكر سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد على حرصه على تفعيل هذا الملف المعني بتطوير المنشآت وكذلك أشكر عضو مجلس الإدارة سامي أبو خضير، الذي أشرف على مراحل ترميم المبنى وقام بجهد مميز ونتائج رائعة، وسنسعى في قادم الأشهر إلى تطوير الكثير من المرافق والتي سيستفيد منها الجميع خلال السنوات المقبلة.

وزاد: اهتمامنا في هذا الملف امتداد لعنايتنا البالغة بتجديد عقود اللاعبين الذي سينعكس بصورة إيجابية على مستقبل الهلال في المواسم المقبلة، وسيدفع اللاعبين لتقديم أفضل العروض بعد تجديد عقودهم والتي كان آخرها لحارس الفريق حسن العتيبي بعقد يمتد لثلاث سنوات.

وحول ما يتعلق بالاستعدادات المحيطة بالفريق الأول وآخر المفاوضات مع اللاعبين المحليين علق سموه قائلاً: هناك اجتماعات متواصلة بين الإدارة وأعضاء إدارة الكرة بالتنسيق المباشر مع المدير الفني ايريك جيرتس ودراسة العديد من الملفات ونأمل أن نوفق في إعداد الفريق بصورة قوية ومميزة ليستمر في توهجه الذي كان عليه في الموسم الماضي.

ونفى سموه دخولهم في أي مفاوضات مع مهاجم نادي الوحدة مهند عسيري، مؤكداً في نفس الوقت اقترابهم بشكل كبير من حسم صفقة انتقال مهاجم نادي الفتح فيصل الجمعان، وقال: آراؤنا متقاربة إلى حد كبير مع الإخوة الأعزاء في إدارة الفتح وبوادر الصفقة تشير إلى اقترابنا من الظفر بخدمات فيصل الجمعان، ولكن ستتضح الصورة بشكل أوسع خلال الأيام المقبلة.

واعتبر سموه أن الإعارة هي أفضل الحلول لبعض اللاعبين المسجلين في قائمة الفريق الهلالي منوها إلى أن تقليص العدد إلى 26 لاعباً سيجبر مدرب الفريق على الاستغناء عن بعض اللاعبين ومنحهم الفرصة للانتقال بنظام الإعارة لأندية أخرى لينالوا فرصة المشاركة، ومنها يستطيعون أن يثبتوا أنفسهم ويتألقوا وربما يعودوا لصفوف الهلال على حد تعبير سموه، كما هو الحال لفيصل الجمعان الذي تم تنسيقه من الهلال وانتقل للفتح وقدم عطاءات جيدة حفزت الجهاز الفني بالهلال لطلبه مجدداً لينضم للكتيبة الزرقاء.

وفي ذات الإطار أكد سموه في معرض حديثه بأنهم لم يتلقوا حتى الآن أي مخاطبات رسمية تطلب أي لاعب بصفوف الفريق الهلالي، معتبراً أن المحادثات الشفهية لا تكفي لإتمام أي صفقة، ومشددا على أنهم يعتمدون المكاتبات الرسمية التي من خلالها يستطيعون دراسة الموضوع والرد عليها بخطاب رسمي.

وأشار سموه أن مدرب الفريق سيسعى إلى التواجد من أول أيام المعسكر كونه سيقوم بتحليل مباريات الأدوار الأولية من منافسات كأس العالم 2010 فقط موضحاً أن الأيام الأولى من أي معسكر تطغى عليها الجوانب اللياقية وبعض البرامج التي أعدها مدرب الفريق ويطبقها فريقه المساعد مما لا يستوجب تواجد مدرب الفريق.

هذا وكان الأمير نواف بن سعد وفور وصوله للرياض عقد البارحة أولى الاجتماعات مع أعضاء إدارة الكرة برئاسة سامي الجابر الذي حضر جزءا من الاجتماع قبل أن يغادره لارتباطه باجتماع آخر، وشهد مقر النادي أمس اجتماع سمو نائب رئيس النادي بمدير إدارة الاحتراف الدكتور عبدالله البرقان وإداريي الفريق الأولمبي كما اطلع سموه على مقر الإدارة بعد اكتمال بنائه وتأثيثه.

وعلى خط آخر فاجأ مدير إدارة الكرة سامي الجابر أمس جميع المتواجدين بمقر النادي بارتدائه للنظارات الطبية على غير العادة إذ وجد البعض صعوبة في التعرف عليه لتغير ملامحه.

ومن جانب آخر، يتوقع أن يرافق مصور المركز الإعلامي واحد أعضاء الموقع الرسمي لنادي الهلال (شبكة الزعيم) البعثة الهلالية في معسكرها الإعدادي بالنمسا لرصد استعدادات وتدريبات الفريق وبثها عبر النافذة الرسمية للنادي لجميع وسائل الإعلام.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد