Al Jazirah NewsPaper Monday  31/05/2010 G Issue 13759
الأثنين 17 جمادىالآخرة 1431   العدد  13759
 
فواصل

 

قرار الوكالة الدولية للرقابة على المنشطات إيقاف التعامل مع مختبر ماليزيا بعد ثبوت قصور كبير في إجراءات وتقنيات هذا المختبر يفرض على اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات أن تعيد النظر في الحالات التي تمت عقوبتها وإيقافها بناءً على تقارير صادرة من ذلك المختبر، فمن غير الإنصاف أن تنهى الحياة الرياضية للاعبين بناءً على تقارير مشكوك فيها.

مطالبة حارس مرمى النصر خالد راضي بستة ملايين ريال مقابل تجديد عقده مع النادي لمدة ثلاث سنوات من الممكن أن تعرض في البرنامج التلفزيوني الشهير (أشياء لا تصدّق)..!! ولكن يبدو أن راضي قد بدأ بهذا الرقم تحسباً لمفاوضات وضغوط تجبره على أن يقدّم خلالها تنازلات تصل إلى الحد الذي يرغبه.

إذا تمت مفاوضات الإدارة الشبابية مع المدرب البرزيلي سكولاري بنجاح فإن الليث يكون قد كسب مدرباً كبيراً وقديراً يعرف تماماً أجواء الكرة الآسيوية ومنافساتها من خلال إشرافه السابق على فريق بونيدكور الأوزبكي، وسيسهم وجود هذا المدرب في دعم حظوظ الفريق الشبابي في دوري أبطال آسيا.

وجود متخصصين في شئون الشباب والرياضة داخل مجلس الشورى سوف يعزّز من دور هذا القطاع ويكون عوناً للرئاسة العامة لرعاية الشباب على تنفيذ برامجها ونيل نصيبها الذي تستحقه من جهات الاختصاص، ويجعل النقد الموجه لرعاية الشباب أثناء نقاش أداء هذا الجهاز نقداً موضوعياً وينم عن معرفة وإحاطة دقيقة بكل التفاصيل.

حققت التجربة التي خاضها منتخبنا الوطني أمام إسبانيا نجاحاً كبيراً فقد استطاع منتخبنا المطعّم بوجوه شابة كثيرة أن يحرج المنتخب الإسباني بطل أوروبا والمتأهل للمونديال وأحد المرشحين للفوز بكأسه.

وجود البرازيلي سكولاري والبرتغالي مانويل جوزيه والإيطالي زينجا إلى جانب البلجيكي جيريتس والبرازيلي فارياس سيجعل من دوري زين للمحترفين الموسم القادم موسماً ساخناً مع هؤلاء المدربين العالميين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد