Al Jazirah NewsPaper Monday  31/05/2010 G Issue 13759
الأثنين 17 جمادىالآخرة 1431   العدد  13759
 
بمشاركة من الكابتن محمد الشلهوب
جمعية مكافحة السرطان تنظم زيارة للمرضى

 

الجزيرة - خالد الحارثي

أقامت الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان بمدينة الرياض مؤخراً زيارة إنسانية لمرضى السرطان المنومين في مدينة الملك فهد الطبية، وبمشاركة لاعب نادي الهلال السعودي الكابتن محمد الشلهوب، وعدد من المتطوعين.

وخلال الزيارة قدم المشرف على الخدمات الاجتماعية بالجمعية الأستاذ إبراهيم الخراشي عرضا تعريفيا عن الجمعية وما تقوم به من أعمال جليلة لمرضى السرطان، عقب ذلك قام الكابتن محمد الشلهوب بالاطمئنان على صحة المرضى المنومين، وتقديم الهدايا لهم، حيث دعا كافة لاعبي كرة القدم إلى القيام بمثل هذه الزيارات لما لها من تأثير إيجابي على المرضى، والتخفيف من معاناتهم بالابتسامة وإدخال الفرحة والسرور والبهجة إلى قلوبهم، والحصول على الأجر والثواب من الله سبحانه وتعالى قبل ذلك.

وأكد مدير فرع الجمعية بمدينة الرياض الأستاذ مقبل بن محمد السريع أن هذه الزيارة تأتي ضمن برامج الجمعية في مجال الدعم النفسي لمرضى السرطان، وبذل كافة الجهود والإمكانات لخدمة هذه الفئة الغالية، وقال أن الجمعية تنفذ العديد من البرامج الإنسانية كل شهر وبمشاركة شخصيات معروفة في المجتمع، مشيراً إلى أن الهدف من هذه الزيارات هو العمل على تخفيف ما يعانيه مرضى السرطان وتشجيعهم على مقاومة المرض.

كما وجه الشلهوب شكره الجزيل للجمعية وما تقوم به من جهود خيرة لخدمة مرضى السرطان وإدخال البهجة والسعادة إلى قلوبهم بإقامة مثل هذه البرامج الإنسانية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد