Al Jazirah NewsPaper Monday  31/05/2010 G Issue 13759
الأثنين 17 جمادىالآخرة 1431   العدد  13759
 
غادر أمس للشرقية
العروبة يواصل تحضيراته لفاصلة النهضة

 

الجوف - حمد العريض

وسط حضور شرفي ودعم جماهيري كبير يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العروبة تمارينه اليومية على الأستاذ الرئيسي لكرة القدم بمقر النادي شمال مدينة سكاكا تحت قيادة مدرب الفريق الكابتن مكرم عبدالله، وبحضور كافة اللاعبين وسط حضور فكري وذهني وانضباطية كبيرة وعالية من الجميع إنشاداً لتحقيق الفوز والطموح بعودة الفريق لدوري أولى القدم.

هذا وغادر الفريق مساء أمس الأحد إلى المنطقة الشرقية لخوض لقاء الذهاب الهام الذي يقام نهاية الأسبوع الجاري على ملعب نادي النهضة الرئيسي لكرة القدم بعد أن تعذر إقامتها على أستاذ الأمير محمد بن فهد بالدمام أو أستاذ الأمير سعود بن جلوي بالراكة وذلك لأعمال الصيانة على الملعبين.

من جهة أخرى، أقام عضو شرف النادي الأستاذ محمد بن معاشي الذوقان حفل عشاء كبير بمقر النادي على شرف الجهازين الإداري والفني المشرف على الفريق وبحضور اللاعبين وعدد كبير من أعضاء الشرف والإدارة ومحبي النادي تخلله العديد من الكلمات التحفيزية والتشجيعية للفريق.

الجدير بالذكر بأن لقاء الإياب سوف يقام على الأستاذ الرئيسي لكرة القدم بمقر النادي شمال مدينة سكاكا مساء يوم الخميس السادس والعشرين من الشهر الجاري.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد