Al Jazirah NewsPaper Monday  31/05/2010 G Issue 13759
الأثنين 17 جمادىالآخرة 1431   العدد  13759
 
تعزز تطبيقات الحلول المبتكرة
خدمة جوالي من (إكسترا) تقدم تجربة أكثر سهولة وإمتاعاً

 

حققت الشركة المتحدة للإلكترونيات (إكسترا) السبق في حشد جميع العلامات التجارية التي تمثل الجودة العالية في صناعة التقنية والأجهزة المنزلية تحت سقف واحد لأول مرة على مستوى المملكة، وكجزء من سياستها في التركيز على خدمة عملائها والاستجابة لتطلعاتهم، تؤمن (إكسترا) بأن خدمة العميل لا تتوقف على عرض المنتج بأقل الأسعار فحسب، ولكنها تتجاوز ذلك إلى تقديم المعلومات الهامة وخدمات المساندة لهم خلال عملية الشراء وبعدها، فالهدف ليس البيع فقط، وإنما تعزيزها بخدمات مساندة مبتكرة ومتنوعة تضمن للعميل راحة البال.

وتعتبر خدمة «جوالي»، من أهم ما تقدمه (إكسترا) للمشتري بعد عملية الشراء، حيث يمكنه الاستفادة من خبرات موظفي المبيعات داخل صالات عرض (إكسترا)، ومعرفتهم المتخصصة في تركيب تطبيقات الجوالات. وتضم هذه الخدمة باقة من الحلول المصممة خصيصاً لتسهيل عملية الانتقال من الجوال القديم إلى الجديد، بالإضافة إلى العديد من الخصائص التي تؤمن للعميل قيمة أعلى لاستخدام جهازه الجوال.

وتتضمن حلول الحماية من السرقة إمكانية إرسال رسالة نصية SMS لإقفال الجوال في حال فقدانه، أو مسح البيانات منه في حال السرقة، وإذا ما تم استبدال الشريحة، فإن الجوال يقفل تلقائياً فلا يتمكن أحد من استعماله أو الاستفادة منه، ناهيك عن إرسال رسالة تحذيرية في حال تم تغيير الشريحة.

ويشير السيد محمد جلال، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للإلكترونيات (إكسترا)، في هذا الصدد «نحن حريصون دائماً على تقديم تجربة أكثر سهولة وإمتاعاً لتسوق الإلكترونيات والأجهزة المنزلية، وندعم هذه التجربة بأسعار تنافسية على جميع المنتجات ليس على مستوى المملكة فحسب، وإنما على مستوى منطقة الخليج العربي».

وذلك لإيماننا بأن تلبية احتياجات العميل طموح يسعى الرواد من مقدمي الخدمات وموزعي المنتجات لتحقيقه. وأنه لا يمكن رفع مستويات رضا العملاء إلا من خلال تقديم خدمة ذات جودة عالية وقيمة مضيفة يتم تصميمها لخدمة العميل بشكل فعلي.

ويتابع الرئيس التنفيذي «تعتبر (إكسترا) أحد المشاريع الوطنية التي باتت تشكل اليوم منجزات اقتصادية كبرى تسجل للقطاع الخاص السعودي، وريادة (إكسترا) للشركات السعودية الأسرع نمواً في قطاع التجزئة ما كانت لتتحقق دون وجود عوامل أساسية ساهمت بهذا النجاح وتأتي على رأسها، الرؤية الواضحة، والفهم العميق لمتطلبات واحتياجات الأُسر السعودية، بكافة أنواعها وتمتع الشركة بفريق عمل من الكوادر المؤهلة التي تحمل شغف الإصرار على الريادة».



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد