Al Jazirah NewsPaper Monday  31/05/2010 G Issue 13759
الأثنين 17 جمادىالآخرة 1431   العدد  13759
 
«جرير» تقدم لعملائها مجموعة من الكتب المتميزة

 

تقدم مكتبة جرير، عددا من الكتب المتميزة لعملائها، ومنها كتاب «إبقاء الحب حياً»، وهو من تأليف «سيندي هاينز» ويطرح أفكار ونصائح لتقوية علاقتك الزوجية، ورسالة الكتاب هي «اعمل على إنجاح زواجك وسينجح»، هذه الرسالة البسيطة خلف الأفكار الكثيرة التي يقدمها الكتاب، فالأزواج والزوجات الراغبون في بذل الجهد والوقت اللازمين، سيتمكنون من الحصول على أفضل علاقة زوجية، وهو مرجع يزخر بالأفكار والنصائح التي تعد مصدر إلهام لتساعدك على تحقيق السعادة الزوجية.

كتاب «خمس دقائق مفيدة مع من تحب»

وهو من تأليف «د. جيفري برانتلي» و»وندي ميللستاين» استشارية التغذية ويتناول الكتاب 100 تمرين للانتباه الواعي من أجل تعميق وتجديد الحب كل يوم.

عندما تكون في مستهل علاقة حب فإن كل لحظة تقضيها مع من تحب تشعر كأنها عمر مديد ولكن مع مرور الزمن تتغير العلاقات ويصبح لدى كل منكما ما يجب عليه القيام به: أماكن مختلفة للتوجه إليها، أطفال يجب رعايتهم ومستقبل مهني لابد من إدارته، يتسلل العالم كله ليحول بينك وبين من تحب.

كتاب «كيف تبسط حبك»

إنه الكتاب الأكثر مبيعاً على مستوى العالم وهو دليلك للتمتع بعلاقة أكثر سعادة وإرضاء، والكتاب من تأليف «ماريون كوستينماتشر» و» فيرنر تيكي كوستينماتشر»، وفي هذا الكتاب ستتعلم كيف تبسط أكثر العلاقات الإنسانية تعقيداً : الحب، فإذا كنت غارقاً في الحب أو كنت متزوجاً ووالداً فإن ذلك الشيء البسيط المسمى بالحب قد يبدو لك أمراً معقداً ومع ذلك فهو ليس كذلك.

كتاب «الحب بذكاء»

هذا الكتاب من تأليف « د فيل ماكجرو»

يتناول هذا الكتاب موضوع « كيف تجدين الرجل الذي تحلمين به ؟ أو كيف تصلحين شأن زوجك ؟»

ويتناول الكتاب عددا من النقاط المهمة مثل: إلقاء نظرة على طبيعة الرجال - اتخاذ الخطوات الصحيحة - كيفية الحصول على زوج مناسب - الخروج من حالة الفتور في العلاقة.

كتاب «لغات الحب الخمس»

كيف تعبر عن حبك العميق لشريك حياتك، هذا ما يتناوله الكتاب وهو يحتوي على أدوات تقييم الحب الخمس الشخصية، الكتاب من تأليف «جاري تشابمان «. لا تكمن المشكلة في حبك بل في لغتك للحب، إليك المفتاح لفهم احتياجات الطرف الآخر، طبق المبادئ وتعلم اللغة الصحيحة وستكون قادراً على التعبير عن الحب.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد