Al Jazirah NewsPaper Monday  31/05/2010 G Issue 13759
الأثنين 17 جمادىالآخرة 1431   العدد  13759
 
ضمن برنامج (اليد العليا)
مصرف الراجحي يدعم مشروعات الأسر المحتاجة في العيص

 

وقّع مصرف الراجحي يوم السبت الماضي اتفاقا مع المستودع الخيري في المدينة المنورة (فرع العيص) لدعم المشروعات الصغيرة لعدد من الأسر المحتاجة في العيص وما حولها من القرى.

وقد وقّع الاتفاقية من قبل المصرف الأستاذ يوسف الشعيبي مدير إدارة خدمة المجتمع في المصرف، ووقعها من قبل المستودع الخيري الأستاذ عبد الله بن محمد الميلبي المدير التنفيذي لفرع المستودع الخيري في العيص.

ويأتي الاتفاق في إطار حرص مصرف الراجحي على الإسهام في خدمة المجتمع، من خلال تمويل عدد من مشاريع الأفراد للنهوض بمستواهم وتحسين الأحوال المعيشية للأسر الفقيرة ومحدودة الدخل.

ويدعم المصرف مثل هذه المشاريع انطلاقا من واجبه تجاه المجتمع وقيامًا بمسؤوليته الاجتماعية الشاملة، وهو يهدف إلى دعم البرامج التنموية التي من شأنها تحسين حال المستفيدين، والنهوض بمستوياتهم المعيشية حيث تقوم سياسة إدارة خدمة المجتمع على الشراكة مع الجهات الأخرى في تحقيق أهدافها، والتكامل معها في تقديم الخدمات المتنوعة للمجتمع، والإسهام في حل مشكلاته.

وفي تصريح له بهذه المناسبة شكر عبد الله الميلبي مصرف الراجحي على تعاونه مع الجمعية في الالتفات إلى هذه الفئة من الأسر المحتاجة، وتخصيص الدعم لها بما يناسب ظروف المنطقة التي يسكنوها، وأشار إلى أن فرع المستودع الخيري في العيص يلتقي في سياسته مع سياسة مصرف الراجحي في خدمة المجتمع، حيث يسعى إلى تشجيع المستفيدين منه على تطوير أحوالهم، ويساعدهم على تشغيل قدراتهم في النهوض من حال الحاجة والاعتماد على الآخرين إلى حال الاستغناء والإنتاج وإعلاء اليد وإعزازها، وقد نفذ فرع المستودع في هذا المجال عددّا من البرامج بالشراكة مع بعض الجهات الخيرية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد