Al Jazirah NewsPaper Sunday  30/05/2010 G Issue 13758
الأحد 16 جمادىالآخرة 1431   العدد  13758
 
رئيس وزراء البحرين:
مبادرة خادم الحرمين رسخت مناخ المحبة والثقة بين الرياض والمنامة

 

البحرين - جمال الياقوت

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بمملكة البحرين، بأجواء الرضا والارتياح التي حققتها استجابة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لمبادرة أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، والرامية إلى توطيد أواصر التعاون وتعميق التقارب بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وقال صاحب السمو في تصريح له أمس: إن هذه المبادرة من خادم الحرمين الشريفين رسخت مناخ المحبة والثقة القائمة والمتبادلة بين البحرين والمملكة العربية السعودية، وأظهرت على الفور ما تكنه البحرين ملكاً وحكومةً وشعباً من محبة وأخوة تجاه المملكة العربية السعودية الشقيقة، وأظهرت ما لا يدع مجالاً للشك الدور القيادي والريادي لخادم الحرمين الشريفين وجهوده الكبيرة والمخلصة في ترسيخ قاعدة التعاون بين دول المنطقة.

وشدد صاحب السمو على أن مواقف خادم الحرمين الشريفين وسياساته ونظرته الثاقبة في التعامل مع مختلف القضايا العربية والإقليمية والدولية تلقى كل التجاوب وتحظى بالتقدير والإعجاب.

وقال صاحب السمو إن مملكة البحرين بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى تحرص أشد الحرص على ترسيخ وتعزيز مسيرة العمل الخليجي المشترك باعتباره مصدراً للقوة السياسية والاقتصادية.

وأكد صاحب السمو: غاية ما نتطلع إليه هو رؤية كيان خليجي مشترك يعمل في إطار استراتيجية مستقبلية تظللها قوة دافعة تسير في مختلف الاتجاهات وتتغلب على كل التحديات لتحقيق أماني وطموحات شعوب المنطقة في تحقيق مزيد من التقدم والرفاهية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد