Al Jazirah NewsPaper Sunday  30/05/2010 G Issue 13758
الأحد 16 جمادىالآخرة 1431   العدد  13758
 
الأمير فيصل بن عبدالله يلتقي النائب الثالث لرئيس الحكومة الإسبانية

 

جدة - محمد المناع

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي في قصر المؤتمرات بجدة مساء أمس معالي النائب الثالث لرئيس الحكومة الإسبانية مانويل تشافيس غونثالث والوفد المرافق له الذي يزور المملكة حاليا. وقد رحب سموه خلال اللقاء بالنائب الثالث للحكومة الإسبانية والوفد المرافق، متمنياً لهم طيب الإقامة في زيارتهم الحالية للمملكة العربية السعودية.

وعقب اللقاء أوضح سموه أنه تم خلال اللقاء بحث سبل التعاون الثنائي بين المملكة وإسبانيا في المجالات الصحية والطبية والإسعافية والتدريبية وتبادل الخبرات واستقدام الأطباء المتخصصين وبعض المعدات الطبية.

مبيناً أنه سيتم خلال الأسبوعين القادمين توقيع اتفاقية نوايا لتبادل الخبرات بين المملكة وإسبانيا في مختلف المجالات الطبية والإسعافية، مشيراً إلى أن فريق من هيئة الهلال الأحمر سيقوم قريبا بزيارة إلى أسبانيا لمناقشة هذا الأمر. وأبدى سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي استعداد الهيئة للتعاون مع الصليب الأحمر الإسباني فيما يخدم أهدافهما الإنسانية المشتركة ضمن الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر. وفي نهاية اللقاء تم تبادل الهدايا التذكارية بهذه المناسبة بين سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر والنائب الثالث لرئيس الحكومة الإسبانية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد