Al Jazirah NewsPaper Sunday  30/05/2010 G Issue 13758
الأحد 16 جمادىالآخرة 1431   العدد  13758
 
أمير تبوك يرعى احتفال جائزة فهد بن سلطان الزراعية

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك الثلاثاء القادم حفل تكريم الفائزين بمهرجان جائزة سموه الزراعية في عامها التاسع عشر وذلك في مقر شركة تبوك الزراعية.

كما سيفتتح سموه مهرجان تبوك الزراعي في عامه الأول في أرض المعارض بجوار الغرفة التجارية الصناعية بتبوك والذي جاء متزامناً مع حفل الجائزة الزراعية ليكون ملتقى زراعي على مستوى المزارعين ومقدمي الخدمة الزراعية والمستهلكين، ويستمر المهرجان لمدة سبعة أيام لخلق نوع من التكامل والتعاون الاقتصادي بين المشاركين.

وتنطلق على هامش حفل الجائزة الزراعية ومهرجان تبوك الزراعي عدد من الفعاليات المصاحبة ومنها السوق الشعبي والأسر المنتجة والحرف اليدوية ومسابقة أفضل طبق فاكهة وأفضل فكرة للاستفادة من المنتوجات الزراعية، وأفضل طرق تخزين المنتجات الموسمية، وأفضل باقة زهور ومجسمات لاستخدام منتجات الخضار والفواكه إلى جانب مسابقات ثقافية وترفيهية متنوعة لذوي الاحتياجات الخاصة.

وتأتي أهمية المهرجان الزراعي لكون منطقة تبوك تزخر بمشاريع زراعية وإنتاجية نباتية وحيوانية بالإضافة إلى توجيه الدعوات لحضور حفل الجائزة والمهرجان لعدد من المسؤولين والشركات الزراعية بالإضافة إلى وجود المعرض الزراعي والندوات والمحاضرات وورش عمل في المجالات البحثية والاستثمارات الزراعية المتنوعة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد