Al Jazirah NewsPaper Sunday  30/05/2010 G Issue 13758
الأحد 16 جمادىالآخرة 1431   العدد  13758
 
حصلت على الإيزو 9001
العمران للصناعة والتجارة تحقق إنجازاً دولياً جديداً

 

حقّقت شركة العمران للصناعة والتجارة إنجازاً جديداً بحصولها على شهادة الإيزو العالمية (9001) لعام 2008 وأكد رئيس مجلس إدارة شركة العمران للصناعة والتجارة الشيخ محمد العمران أن الشركة تستخدم في إنتاجها أجود الخامات وأفضل الموارد المتوافرة في الأسواق العالمية كما تتبع مصانع الشركة أساليب التصنيع الحديثة وضبط جودة الإنتاج وذلك بهدف الحفاظ على التميز.

وأضاف أن شركة العمران للصناعة والتجارة استطاعت أن تكسب ثقة المستهلك داخل المملكة وخارجها من خلال الجودة الممتازة والسعر المنافس، وقدم شكره وتقديره لمركز اليوم للاستشارات الذي رعى حصول شركة العمران على شهادة الإيزو العالمية وقدمها لهذا الإنجاز وتسلم الجائزة نيابة عنها مثمناً دور المركز وجهوده في هذا الصدد.

وتمتلك (العمران للصناعة والتجارة) مجموعة من المصانع منها مصنع الريف للمكيفات الذي ينتج المكيفات الصحراوية بجميع أحجامها ومصنع الريف لمبردات المياه، وينتج جميع برادات المياه بمختلف الأحجام والمقاسات، ومصنع الريف للثلاجات وغرف التبريد، وثلاجات العرض وغرف التبريد لكافة الأغراض.

بالإضافة إلى مصنع العمران للأرفف وأنظمة التخزين، وينتج المصنع كافة أنواع الأرفف الخاصة بالمحلات التجارية المتنوعة بتصميمات عصرية تتناسب مع الذوق العام للمستهلك.

ومنذ أكثر من 20 عاماً تقوم مجموعة من المهندسين والفنيين ذوي الكفاءة والخبرة العالية بإجراء البحوث من أجل تطوير منتجات العمران والوصول بها إلى المعايير الدولية للجودة والارتقاء بالمنتج لمواكبة المواصفات العالمية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد