Al Jazirah NewsPaper Wednesday  26/05/2010 G Issue 13754
الاربعاء 12 جمادىالآخرة 1431   العدد  13754
 
الأمير فيصل بن محمد يفتتح أعمال المؤتمر الدولي لأمراض الباطنة

 

الباحة - خالد زاهي

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الباحة يوم أمس الأول الاثنين، فعاليات أعمال «المؤتمر الدولي لأمراض الباطنة»، الذي ينظمه قسم التعليم والتدريب بالشؤون الأكاديمية بمستشفى الملك فهد بالباحة. وفي الحفل الخطابي ألقى مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة الدكتور عبدالحميد الغامدي كلمة رحب فيها بسمو نائب أمير المنطقة والحضور والمشاركين في المؤتمر، معرباً عن شكره وتقديره لسموه على افتتاح الفعاليات، وبيَن أن 29 متحدثاً من عدة دول أوروبية وأستراليا ودول عربية ومن داخل المملكة سيقدمون عشرين ورقة عمل، وخمس ورش عمل طبية، سيتناولون فيها آخر التطورات الحديثة في مجال طب الباطنة وفروعه، مشيراً إلى أنه تم اعتماد المؤتمر من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية والأكاديمية الأمريكية للتعليم الطبي المستمر بمعدل (19) ساعة تعليمية.

وقال: إن عدد المسجلين لحضور المؤتمر بلغ أكثر من (200) طبيب وكادر تمريض وعاملين، بعد ذلك ألقى الدكتور رتشرد ديفن كلمة المشاركين.

وفي ختام الحفل تفضل سمو نائب أمير منطقة الباحة بتوزيع الدروع التذكارية على المشاركين، فيما تسلم سموه هدية تذكارية من مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد