Al Jazirah NewsPaper Wednesday  26/05/2010 G Issue 13754
الاربعاء 12 جمادىالآخرة 1431   العدد  13754
 
ولي العهد يشكر الأمير سلمان على إنجاز مشروع وادي حنيفة

 

«الجزيرة» - الرياض

وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع والطيران والمفتش العام -حفظه الله- شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض رئيس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض على إنجاز مشروع تطوير وادي حنيفة وافتتاحه.

وقال سمو ولي العهد في برقية شكر جوابية لسموه: إن ما تحقق في وادي حنيفة من إنجازات بفضل الله ثم برعاية ومتابعة سموكم، ومؤازرة العاملين في الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض. وعبر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، عن بالغ شكره لخادم الحرمين الشريفين -أيده الله- وولي العهد الأمين -حفظه الله ورعاه- على ما يقدمانه من دعم ومساندة لكل ما من شأنه تطوير منطقة الرياض كسائر مناطق المملكة، مشيراً إلى أن مشروع تطوير وادي حنيفة يشكل أحد ثمار توجيهات قيادة هذه البلاد المباركة، التي تحرص على تيسير حياة المواطنين ورفاهيتهم.

الجدير بالذكر أن مشروع التأهيل البيئي لوادي حنيفة الذي يمتد على مسافة تزيد عن 80 كيلو متراً ابتداءً من شمال طريق العمارية حتى منطقة الحاير جنوباً، أثمر بفضل الله، عن استعادة الوادي لوضعه الطبيعي كمصرف لمياه الأمطار والسيول، وتأهيله ليكون أحد المناطق المفتوحة المتاحة لسكان المدينة، الملائمة للتنزه الخلوي، وتحويله إلى منطقة جاذبة للاستثمار في مجالات متنوعة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد