Al Jazirah NewsPaper Wednesday  26/05/2010 G Issue 13754
الاربعاء 12 جمادىالآخرة 1431   العدد  13754
 
الرياض وينبع ووادي الدواسر ونجران تحقق المراكز الأولى في أولمبياد الكيمياء

 

وادي الدواسر - قبلان الحزيمي

حققت إدارات التربية والتعليم في كل من الرياض ووادي الدواسر ونجران وينبع المراكز الأولى في الأولمبياد الوطني الثامن للكيمياء لطلاب المرحلة الثانوية، والذي اختتمت فعالياته يوم أمس بحضور مدير التربية والتعليم بوادي الدواسر صقر الصقر ومدير التربية والتعليم للبنات إبراهيم العجلان وعدد من منسوبي التعليم ومشرفي وفود المناطق.

وألقيت في الحفل الخطابي الختامي عدة كلمات، وقد ثمن الطالب غيث الغامدي من تعليم الشرقية في كلمة له نيابة عن الطلاب المشاركين والبالغ عددهم (130) طالباً من جميع المناطق، ما تقوم به وزارة التربية والتعليم من جهود مخلصة في سبيل الرفع من مستوى أبناء الوطن علمياً وعملياً، مستشهداً بهذه المسابقة التنافسية التي سيشارك الفائزون فيها في الأولمبياد العربي والعالمي.

ومن جانبه أشاد المشرف العام على النشاط العلمي بوزارة التربية والتعليم منصور المالكي بحسن الإتقان في التنظيم والإخراج الذي ظهرت به إدارة تعليم الدواسر المستضيفة للأولمبياد، مؤكداً أن هذا البرنامج والبرامج المماثلة التي تنظمها وزارة التربية والتعليم هي الانطلاقة نحو المستقبل والعالمية التي ينشدها ولاة الأمر- يحفظهم الله - ويدعمونها بكافة الإمكانات تحقيقاً للسياسة العليا للتعليم بالمملكة.

وشدد مدير التربية والتعليم بوادي الدواسر على أهمية رعاية الموهبة العلمية ودعمها لتحقيق الطموحات في مقارعة الشعوب العالمية.

وفي نهاية الحفل تم تكريم جميع الوفود والطلاب المشاركين، ثم أعلنت النتائج على النحو التالي:

الصف الثاني الثانوي:

المركز الأول: حمد الدوسري من تعليم وادي الدواسر. الثاني: محمد العباسي من تعليم نجران. الثالث: عبد الله حمدي من تعليم مكة المكرمة. الرابع: عبد الملك اليحي من تعليم الرياض. الخامس: علي المعلم من تعليم الشرقية. السادس: أنس قاري من تعليم جدة. السابع: عبادي السعود من تعليم جدة. الثامن: عمرو الزهراني من تعليم ينبع. التاسع: مالك علي كردي من تعليم المدينة المنورة. العاشر: خالد الأحمري من تعليم جدة.

الصف الأول الثانوي:

المركز الأول: عبد الله السلوم من تعليم الرياض. الثاني: مشعل الغامدي من تعليم ينبع. الثالث: محمد الحميداني من تعليم عنيزه. الرابع: ريان جعفر من تعليم ينبع. الخامس: محمد الحجي من تعليم الرياض. السادس: فارس ميمني من تعليم جدة، السادس مكرر: أحمد اللويمي من تعليم وادي الدواسر. الثامن: محمد محمد من تعليم جدة. التاسع: محمد الموسى من تعليم الشرقية. العاشر: خالد أبو النصر من تعليم المدينة المنورة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد