Al Jazirah NewsPaper Wednesday  26/05/2010 G Issue 13754
الاربعاء 12 جمادىالآخرة 1431   العدد  13754
 
وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة
إزالة 200 كيلو متر مربع من الاعتداءات على الأراضي الحكومية

 

مكة المكرمة - عبيد الله الحازمي

أكد وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة الدكتور عبد العزيز الخضيري خلال رعايته الملتقى الرابع لمراكز الأحياء مساء أمس الأول الاثنين عن بدء مشروع إزالة وتطوير الأحياء العشوائية الذي أعلن عنه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة، بموافقة كريمة من خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.

وقال الخضيرى: بدأت الإزالة للأحياء العشوائية ضمن خطه إستراتيجية تؤكد على إزالة وإحلال وتطوير الأحياء، حيث إن إستراتيجية منطقة مكة المكرمة قامت على بناء المكان وتنمية الإنسان، وأضاف أن الرسالة التي نحاول إيصالها للجميع إن الإنسان لا تتكون شخصيته إلا من المكان الذي يكون جيداً ومتوفرة به جميع الخدمات التي تنعكس إيجابياً على السكان في الحي.

وقال: وأريد تذكيركم بتصريح لأمير المنطقة بأن ما تم إزالته من اعتداءات على الأراضي الحكومية تجاوزت مساحته 200كيلو متر مربع فقط في مدينة جدة).

وقال: إن العمل دؤوب والجهد مبذول بشكل كبير جداً وأرجو وأن تنتهي مشكلة الاعتداء على الأراضي، وأشار الخضيري إلى أن أمير المنطقة أعلن عن بدء عدد من مشاريع الإسكان البديل حيث إن هناك مجموعة كبيرة من المواقع في مدينة مكة المكرمة وبقية المحافظات.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد