Al Jazirah NewsPaper Wednesday  26/05/2010 G Issue 13754
الاربعاء 12 جمادىالآخرة 1431   العدد  13754
 
المقدم الجبر رئيساً بعد انتخابات المجلس التنفيذي
المملكة ترأس الاتحاد العربي للعلاج الطبيعي لأول مرة

 

الجزيرة - خالد الحارثي

أنتخب أعضاء المجلس التنفيذي للاتحاد العربي للعلاج الطبيعي ممثل الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي في الاتحاد المقدم الدكتور جبر بن إبراهيم الجبر رئيساً للاتحاد، في انتخابات المجلس التنفيذي للاتحاد، وتم انتخاب الدكتور بشار خير رئيس الجمعية السورية للعلاج الطبيعي نائباً للرئيس والتجديد للأمين العام للاتحاد جورج بواري نقيب المعالجين الفيزيائيين بلبنان، بحضور رؤساء وممثلي الجمعيات والنقابات العربية من كل من مصر فلسطين الأردن لبنان سوريا الكويت البحرين عمان والإمارات بالإضافة للمملكة العربية السعودية.وتعتبر رئاسة عضو مجلس إدارة الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي، وأخصائي العلاج الطبيعي بمستشفى قوى الأمن بالرياض المقدم الدكتور جبر الجبر للاتحاد الأولى للمملكة في رئاسة الاتحاد العربي للعلاج الطبيعي.

من جانبه رفع رئيس الاتحاد العربي للعلاج الطبيعي المقدم الدكتور جبر الجبر شكره وتقديره لممثلي وأعضاء الجمعيات والنقابات في الدول العربية. وقال: «إن الاتحاد مهني يضم الجمعيات العلمية للعلاج الطبيعي في الوطن العربي، وتأسس عام 1997م بمبادرة من الجمعيات الأردنية واللبنانية والمصرية والفلسطينية».

وأوضح الدكتور الجبر أن الاتحاد يهدف إلى تعزيز العلاقات العربية في مجال المهنة وتبادل الخبرات للوصول إلى تطوير مهنة العلاج الطبيعي بالوطن العربي وتحسين مستوى الممارسين المهنيين وتعزيز دورهم في المنظومة الطبية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد