Al Jazirah NewsPaper Wednesday  26/05/2010 G Issue 13754
الاربعاء 12 جمادىالآخرة 1431   العدد  13754
 
طالبات كلية الاقتصاد المنزلي بجامعة نورة يزرن صندوق المئوية

 

الرياض - مريم السلطان

نظم مكتب النشاط الطلابي بكلية الاقتصاد المنزلي بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن رحلة طلابية لصندوق المئوية بهدف تزويد الطالبة بآلية عمل الصندوق في دعم المشاريع الصغيرة وتشجيع العمل الحر المهني. وقد رافق الطالبات في الرحلة د. أمل الخريف وكيلة الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، د. آمال الشاوي مديرة التوجيه الاجتماعي والإرشاد الطلابي، أ. تغريد بن بنية رئيسة النشاط الطلابي، أ. هدى السهلي مسؤولة العلاقات العامة والإعلام.

وقد قام الطالبات بجولة بين أقسام الصندوق تعرفن خلالها على عمل كل قسم من الأقسام بدءً من دراسة الجدوى، إدارة العمليات، المشاكل والاستثناءات، تأسيس المشاريع، الأداء المؤسسي والذي يشمل: إدارة الجودة، التخطيط الاستراتيجي وانتهاء بقسم العقود. وقد تخلل الجولة الإجابة عن الأسئلة والاستفسارات التي كانت ترد من الطالبات. بعد ذلك انتقل الطالبات إلى غرفة الاجتماعات بالصندوق وشاهدن عرض بروجكتر يحوي في مجمله نشأة فكرة إنشاء صندوق المئوية في المملكة وحاجة الشباب من الجنسين إلى دعم مشاريعهم الصغيرة وعن نظام العمل التطوعي داخل الصندوق.

وفي نهاية الجولة قدمت أ. بن بنية شهادة شكر وتقدير لمدير عام الصندوق لقبولهم الزيارة وعلى الجهود الرائعة في حسن الاستقبال والتعريف بالصندوق كبرنامج وطني داعم للشباب.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد