Al Jazirah NewsPaper Thursday  20/05/2010 G Issue 13748
الخميس 06 جمادىالآخرة 1431   العدد  13748
 
فرسان الإلقاء بتعليم المخواة ينثرون إبداعاتهم

 

المخواة - عبد الله الرزقي

نثر فرسان الإلقاء المشاركين في مسابقة (فارس الإلقاء) التي ينظمها النشاط الثقافي بتعليم المخواة إبداعاتهم إلقاءً وارتجالا، أمام لجنة تحكيم متخصصة من النادي الأدبي بالباحة، في الجولتين الأولى والثانية من المرحلة الختامية للمسابقة، التي انطلقت فعالياتها أمس الأول بمقر المعسكر الكشفي بالمخواة.

وقدم فرسان الإلقاء مشاركات وطنية متعددة، وقد تأهل إلى المرحلة النهائية التي ستقام يوم السبت 8-6-1431 هـ، الطالب عبدالمجيد الغامدي من ثانوية السعودية لحصوله على المركز الأول والطالب خالد عبدالخالق الزهراني من ثانوية الملك عبدالله بقلوة وقد حصل على المركز الثاني.

وفي الجولة الثانية حصل على بطاقة التأهل والمركز الأول الطالب أحمد الغامدي من الثانوية السعودية والمركز الثاني للطالب عبدالعزيز الغامدي من ثانوية أبي بن كعب لتحفيظ القران الكريم بالمخواة.

وفي نهاية الجولة الأولى كرم مدير شرطة قلوة المقدم موسى الزهراني فرسان الأمسية، فيما قام رئيس بلدية المخواة علي المحيا بتسليم فرسان الجولة الثانية هداياهم. حضر الجولة الأولى مدير الشؤون لتعليمية سعيد الشدوي والجولة الثانية مساعد مدير لتربية والتعليم للشؤون المدرسية سعد العمري.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد