Al Jazirah NewsPaper Monday  17/05/2010 G Issue 13745
الأثنين 03 جمادىالآخرة 1431   العدد  13745
 
أمانة الشرقية تحذر من منتحلي شخصية مراقب بالبلدية

 

الدمام - سلمان الشثري:

حذرت أمانة المنطقة الشرقية أصحاب المحال التجارية بالشرقية من انتحال عدد من الأشخاص صفة مراقب يعمل لصالحه الشخصي مدعياً أنه يمثل البلدية والأمانة.

وأوضح المتحدث الإعلامي حسين البلوشي أن منتحل شخصية رجل الأمانة يقوم بزيارة تلك المحلات المتعددة بمختلف الأنشطة التجارية ويستحصل مبالغ مالية لقاء غرامات يدعي بها ويحرر مخالفات من خلال السجلات وسندات القبض التي بحوزته وهي مزورة مستغلاً عدم وجود المواطن صاحب المحل أو المنشأة في الموقع مما يضع المقيم في حيرة من أمره بعدم المعرفة بالأنظمة والتعليمات والهوية.

وأكد البلوشي على أن أمانة المنطقة الشرقية تهيب وتناشد الجميع بعدم التعامل إطلاقاً مع أي شخص يدعي ذلك ما لم يثبت هويته العملية الدالة لمرجعه والإبلاغ عند رصدهم للمراقب الميداني وسرعة القبض على (المزور أو المزيف) الجاري البحث عنه من خلال الاتصال بدوريات الشرطة أو عمليات طوارئ الأمانة (940) بهدف سرعة الإمساك به وتسليمه للعدالة لأخذ جزائه.

وأشار إلى أن أمين المنطقة الشرقية عمم في وقت سابق على كافة البلديات والإدارات بضرورة أن يبرز كافة المراقبين الميدانيين من خلال أعمالهم التفقدية البطاقة الرسمية الدالة الشخصية أثناء تأديته الواجب الرسمي المناط به.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد