Al Jazirah NewsPaper Saturday  08/05/2010 G Issue 13736
السبت 24 جمادى الأول 1431   العدد  13736
 
نواف بن فيصل: قادم الكرة السعودية (أفضل)
سلطان بن فهد: شكراً للقائد لحضوره وتشريفه وشكراً للعملاقين

 

كتب - فهد السبيعي:

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب شكره وتقديره إلى مقام خادم الحرمين الشريفين على حضوره وتشريفه للمباراة النهائية على كأسه - حفظه الله -، مشيراً إلى أن خادم الحرمين الشريفين هو الداعم الأول للرياضة والرياضيين، وقال: باسم جميع الرياضيين أقدم خالص شكرنا وتقديرنا له - حفظه الله -.

وعن المباراة قال سموه: المباراة كانت رائعة وجميلة من الفريقين في أشواطها الأربعة، ونبارك لفريق الاتحاد، وحظاً أوفر لفريق الهلال.

وتحدث سموه عن نية الاتحاد السعودي لكرة القدم عقد اجتماع يوم الثلاثاء المقبل لدراسة كل التقارير التي سترفعها اللجان لتقييم العمل هذا الموسم، وأضاف سموه: الجميع في اللجان بشر، وهم معرضون للخطأ، لكن نحن نسعى للعمل على الاستفادة من هذه الأخطاء. وعرج سموه إلى الحديث عن الجمهور الرياضي، مشيراً إلى أن الجمهور السعودي غاضب لعدم تأهل منتخب المملكة إلى نهائيات كأس العالم، وأضاف: الجميع يعلم أن المنتخب السعودي تعرض إلى أخطاء تحكيمية، إضافةً إلى سوء الاستعداد المبكر، ولكنا عازمون على تلافي جميع الأخطاء، والعمل على معالجتها. وأشار سموه إلى أن المجال مفتوح أمام جميع اللاعبين للانضمام إلى المنتخب، مؤكداً أن الاختيار يعود إلى الجهاز الفني، واختتم سموه تصريحه مؤكداً أن زيادة عدد الأندية ستكون وفق التقارير التي ستتم دراستها الثلاثاء المقبل، كما أشار سموه إلى أن التنافس الإعلامي للظفر ببطولة دوري زين للمحترفين سيكون وفق شروط معينة لصالح الأندية السعودية والاتحاد السعودي.

من جانبه قدم صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على تشريف سموه هذه البطولة الأغلى والمتوجة باسمه - حفظه الله -، وأكد سموه علو الكرة السعودية على الهرم الآسيوي، منوهاً بالمتابعة التي يحظى بها الدوري السعودي من قبل الجماهير، والذي إن دل على شيء فإنما يدل على تميز الكرة السعودية، مؤكداً أن القادم سيكون أفضل.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد