Al Jazirah NewsPaper Saturday  08/05/2010 G Issue 13736
السبت 24 جمادى الأول 1431   العدد  13736
 
تعليم الرياض أبطال جمباز السعودية في دورة مكة المكرمة

 

الجزيرة - مكة المكرمة

أصبحت إدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض أول الإدارات المشاركة في منافسات دورة الألعاب الرياضية المدرسية السابعة والتي انطلقت فعالياتها الثلاثاء الماضي على ملاعب مدينة الملك عبد العزيز بالشرائع في منطقة مكة المكرمة التي تتوج بالميداليات الذهبية مرتين متتاليتين عقب نجاح منتخب الرياض للجمباز بالفوز بمنافسات الفرق والفردي، حيث حصلت على لقب البطولة في الدورة، بعد تتويجها بذهبية (الفرق) يوم الأربعاء، وذهبية فردي في منافسة (الأرضي).

ونجح نجوم «جبماز الرياض» بالظفر بخمسة ميداليات منوعة في المنافسات الأربعة في بطولة الجمباز في الدورة، وهي «ذهبيتان، فضية، وبرونزيتان»، فيما جاءت جدة في المركز الثاني، والشرقية الثالثة.

وحقق عبد الله البوصي ذهبية منافسات الأرضي، وفضية منافسات المتوازي، وحقق عبد العزيز الزهراني برونزية المتوازي وبرونزية حصان القفز، بالإضافة إلى ذهبية الفرق.

ومثل نجوم تعليم الرياض كل من: عبد الله البوصي، أحمد البوصي، عبد العزيز الزهراني، إبراهيم الزهراني، وسالم الغنامي.

ويشرف على منتخب الجمباز فنياً أحمد الغزواني، وإدارياً مشرف الشهري، ومحمد الصغير.

وثمن الأستاذ صالح الهدلق مدير النشاط الطلابي بإدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض، ورئيس بعثة تعليم الرياض جهود أبنائه طلاب منتخب الجمباز الفائزين، مقدماً لهم الشكر على ما بذلوه من مستوى مشرف فنياً وخلقياً أثناء الفعاليات، وحثهم على بذل المزيد من الجهد في المنافسات المقبلة، وكافأهم لنتائجهم وجهودهم.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد