Al Jazirah NewsPaper Saturday  08/05/2010 G Issue 13736
السبت 24 جمادى الأول 1431   العدد  13736
 
في إطار تحضيراته لنهائيات آسيا في الصين
الأخضر الشاب وصل إلى إيطاليا للمشاركة في الدورة الدولية الودية

 

روما - المنسق الإعلامي

انطلق معسكر منتخب المملكة للشباب لكرة القدم بمدينة روما الإيطالية للمشاركة في الدورة الدولية الودية للشباب التي ستقام بمدينة امبيرا إلى جانب منتخبات إيطاليا وبريطانيا ورومانيا وسلوفينيا وأيرلندا الشمالية وسان مارينو والإمارات العربية المتحدة، في إطار استعدادات الأخضر الشاب لنهائيات كأس آسيا للشباب التي ستقام في مدينة زيبو الصينية في أكتوبر المقبل.

وكانت البعثة وصلت في وقت متأخر مساء الأربعاء وفضّل الجهاز الفني إراحة اللاعبين وتخلف عن البعثة اللاعب يحي دغريري بسبب مرض والده وتواجده في العناية المركزة. وبدأ المعسكر باجتماع للجهاز الإداري والفني للاعبين بيّنوا من خلاله الهدف من المشاركة في الدورة الدولية وهي الاحتكاك مع عدد من المدارس الكروية المختلفة ومدى الفائدة التي سيجنيها المنتخب واللاعبين.

وعلى صعيد التدريبات أجرى المدرب الوطني خالد القروني تدريباً صباحياً خفيفاً لمدة نصف ساعة ركز فيه على الجانب الاسترجاعي والاطالات، وفي الحصة المسائية ركز على الجانب التكتيكي وطريقة اللعب والتكتيك الذي سينتهجه في الدورة، حيث اعتمد على تنويع طرق اللعب في الهجوم والدفاع واللعب بلمسة واحدة والتدريب على تنفيذ الكرات الثابتة.

من جانب آخر، يغادر المنسق العام للمنتخب مساعد الطلاسي للصين لحضور مراسم قرعة نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً والتي ستقام بمدينة زيبو الصينية يوم الأحد المقبل بفندق سنتشري، وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تصنيف المنتخب، حيث حل في المستوى الثاني مع منتخبات أستراليا وكوريا الشمالية واليابان.

وجاءت المستويات كما يلي:

- المستوى الأول: الصين والإمارات وأوزبكستان وكوريا الجنوبية.

- المستوى الثاني: أستراليا وكوريا الشمالية والسعودية واليابان.

- المستوى الثالث: إيران وتايلاند والعراق والأردن.

- المستوى الرابع: سوريا واليمن وفيتنام والبحرين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد