Al Jazirah NewsPaper Saturday  08/05/2010 G Issue 13736
السبت 24 جمادى الأول 1431   العدد  13736
 
قال: الشباب نجا من خسارة ثقيلة.. الأمير فيصل بن تركي:
غداً مؤتمر صحفي للكشف عن العديد من الأمور التي تهم مستقبل النصر

 

كتب - زيد السبيعي

أكد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر أن فريقه (النصر) قدَّم مستوى كبيرا أمام الشباب في لقاء تحديد المركز الثالث من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وسيطر على معظم مجريات اللقاء، وقال: «الحصول على المركز الثالث ليس بالطموح، وإنما الطموح هو إسعاد جماهير النصر بتحقيق البطولات، وفريق الشباب لعب بالصف الثاني، وفرطنا في نتيجة تاريخية، خصوصاً وتنتظر الشباب مباراة مهمة في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا الثلاثاء المقبل، التي نتمنى له التوفيق فيها، وبلا شك سنقف خلفه وندعمه؛ كونه يمثل الوطن في هذه البطولة الآسيوية».

وقدم سموه شكره وتقديره إلى المدرب الأرجواني جورج ديسلفا على ما قدمه مع الفريق طوال الموسم، وقال: «المدرب الإيطالي زينجا لديه خلفية كاملة عن جميع اللاعبين، ويعرف مدى إمكانياتهم؛ لأننا اتفقنا معه قبل ثلاثة أشهر، وشاهد مباريات الفريق، وبيّن لنا أن العناصر الموجودة تحتاج إلى عمل جاد مع بداية معسكر الفريق، وبدعم اللاعبين الأجانب، خصوصا أن غالبية مراكز الفريق يتواجد فيها أكثر من لاعب، وهذا الأمر بلا شك يعتبر جيدا في الفريق رغم تواجد بعض النقص في خط المحور، والدليل على التجديد الكبير الحاصل في صفوف الفريق تواجد سبعة لاعبين في صفوف المنتخب السعودي الأول، وهذا يعطينا مؤشرا جيدا، وكنت أتمنى تواجد المهاجم سعد الحارثي في المنتخب لأنه مكانه الطبيعي».

وعن سفر المحترف المصري حسام غالي إلى القاهرة وعدم مشاركته مع الفريق أمام الشباب قال سموه : حسام سافر إلى القاهرة دون أذن. واعترف سموه بأن تعاقدهم مع المحترف الكوري الجنوبي لي شن سو كان خطأ، وهذا بلا شك يعطينا دلالة واضحة على أن من يخطئ بلا شك يعمل، وبإذن الله سنكون أكثر دقة في اختياراتنا القادمة، والمدرب الجديد سيكون مديرا فنيا بشكل كامل عن الفريق وبعمل احترافي من بداية الموسم المقبل.

وحول اجتماع أعضاء الشرف قال الأمير فيصل: نحن ننتظر عودة الأمير تركي بن ناصر رئيس هيئة أعضاء الشرف من خارج المملكة لعقد اجتماع أعضاء الشرف الذي سيخصص للكثير من الأمور.

وأشار سموه إلى أن المؤتمر الصحفي الذي سيعقد غداً الأحد، بحضور مدرب الفريق الجديد الإيطالي زينجا، سنكشف فيه الكثير من الأمور التي تختص الفريق الموسم المقبل. وفيما يخص أيضاً اللاعبين الأجانب بين أن مساعد زينجا مسؤول اللياقة الذي سيكون حاضرا مع بداية الموسم المقبل يتواجد حاليا مع فريق إنتر ميلان بجانب مورينهو لكي يفيد الفريق مستقبلا.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد