Al Jazirah NewsPaper Saturday  08/05/2010 G Issue 13736
السبت 24 جمادى الأول 1431   العدد  13736
 
مساء اليوم في عربية السلة
الأنصار يتطلع لتعويض خسارته من النجم التونسي بالفوز على الأهلي العماني

 

الإسكندرية - الموفد الإعلامي - سامي المغامسي

خسر الأنصار مباراته الأولى في مستهل مشواره ببطولة الأندية العربية لكرة السلة من النجم الساحلي التونسي بنتيجة 77-72.. ورغم خسارته إلا أن الفريق ما زالت حظوظه قائمة في التأهل للدور الثاني بشرط الفوز على اتحاد طنجة المغربي عندما يقابله مساء اليوم (السبت) وقدم الأنصار مستوى جيداً وكاد يخطف نتيجة اللقاء في الثواني الأخيرة.. وكان للفارق الجسماني والطول دور في ترجيح كفة الفريق التونسي في الاستحواذ على معظم الكرات في الدفاع والهجوم وغلب على أداء الأنصار الاستعجال وعدم التركيز خصوصاً في بادية الفترة الأولى والرابعة.

وضمن مباريات البطولة نجح الغرافة القطري في الفوز على الكويت الكويتي بنتيجة 70-69, وفاز الرياضي اللبناني على المكتبة السوداني بنتيجة 102-56.

ويلعب الأنصار اليوم السبت ثاني مبارياته أمام الأهلي العماني عند الساعة 8.00 مساءً وتنصب الترشحات لصالح الأنصار الذي أضاع فوزاً كان في متناوله وسبق أن خسر الأهلي العماني من اتحاد طنجة المغربي بفارق كبير ويرغب في الظهور بشكل جيد.. (الأمير طلال يدعم الأنصار). يتابع صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر رئيس الاتحاد السعودي والعربي لكرة السلة حيث أجرى اتصالاً مع نائب رئيس اتحاد السلة فائز عائش الأحمدي وطالب لاعبي الأنصار بتعويض الخسارة أمام النجم الساحلي بالفوز في المباراتين القادمتين للتأهل للدور الثاني وسيصل سموه في نهاية الأسبوع الحالي لتتويج بطل المسابقة.

لقطات

- تواجد القنصل السعودي في الإسكندرية الأستاذ عبد الغني بن عبد الخالق شويلة في اللقاء الأول أمام النجم الساحلي وطالب لاعبي الأنصار بتعويض الخسارة والتأهل للدور الثاني من خلال الفوز في المباراتين القادمتين.

- لاعبو الأنصار أكدوا تصميمهم ورغبتهم القوية في الفوز في المباراتين القادمتين.. حيث أكد كابتن الفريق هشام فتاوي أن اللاعبين لديهم تصميم في التعويض والتأهل للدور الثاني.

- اضطر رئيس الأنصار محمد بهاء نيازي إلى إلغاء سفره إلى الإسكندرية بسبب ظروف طارئة وكان يتابع على الجوال مع مدير الفريق صادق قاضي نتيجة المباراة الأولى.. واضطر نجم الفريق أحمد عيسى إلى الاعتذار عن المشاركة مع الفريق في لحظات الأخيرة بسبب ظروف خاصة ورفضت اللجنة الفنية تسجيل لاعب بديل.

- مباريات اليوم:

- المكتبة السوداني × الكويت الكويتي 11:00

- النجم التونسي × طنجة المغربي 13:00

- الغرافة القطري × الرياضي اللبناني 15:00



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد