Al Jazirah NewsPaper Saturday  08/05/2010 G Issue 13736
السبت 24 جمادى الأول 1431   العدد  13736
 
ديسلفا: سعيد بالإشراف على النصر.. ووجود زينجا غير جيد لي

 

كتب - زيد السبيعي

أكد مدرب النصر الأرجواني جورج ديسلفا أنه سعيد بالإشراف على ناد كبير مثل النصر، وقال: قضيت فترة جميلة مع الفريق، كنت أتمنى تحقيق البطولات، لكن الحظ وقف عثرة أمامنا بسبب الإصابات والإيقافات مثل إيقاف حسام غالي وإصابة خالد راضي.. وقال: «سعيد بالعلاقة الوطيدة التي تربطني مع اللاعبين بسبب العمل الذي قمنا به، وكذلك وقفة الجماهير الوفية التي ساندتنا طوال الموسم، وكان من الواجب رد التحية لهم».

واعترف ديسلفا بأن غياب كابتن الفريق حسين عبدالغني سبَّب للفريق مشاكل فنيه كبيرة، وغيابه كان مؤثراً ومؤلماً في الوقت نفسه، كما رفض الأرجواني الحديث عن اللاعبين الأجانب ومستقبلهم مع الفريق؛ نظراً إلى وجود مدرب جديد؛ فهو من يقرر من يغادر ومن يبقى.

وأشار ديسلفا في حديثه إلى أنه ليس من الجيد وجود مدرب جديد وهو ما زال مشرفاً على الفريق النصراوي.

ونوه ديسلفا بأنه شكّل قاعدة من اللاعبين المميزين وصغار السن، والدليل انضمام 7 لاعبين للمنتخب السعودي الأول، لكن للمنافسة على الألقاب لا بد من تعزيز الفريق بلاعبين آخرين.

وحول تعاونه مع الإيطالي زينجا قال ديسلفا: سلمت التقارير كافة للإدارة النصراوية، وانتهى دوري، وحالياً سأغادر لأنه من الصعب التعاون مع مدرب آخر.

وعن التدخلات الإدارية في مشواره مع الفريق قال: «ليس هناك تدخل إداري، وأنا من يتخذ القرارات الفنية، والإدارة كانت تعطيني نصائح، وفي النهاية أنا من يقرر».

واختتم ديسلفا حديثه بأن إبعاد البرازيلي أيدر سبّب لنا مشاكل عديدة في خط الدفاع، والبديل لم يكن لاعبا كبيرا.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد