Al Jazirah NewsPaper Saturday  08/05/2010 G Issue 13736
السبت 24 جمادى الأول 1431   العدد  13736
 
كتاب (خمسون عاماً) يوثق لأقدم مدرسة
الطريف يقدم لمحافظ عنيزة عرضًا حول زيارة نورة الفايز للمحافظة

 

عنيزة - فوزية النعيم

زار مدير التربية والتعليم للبنات في عنيزة الدكتور عبدالله الطريف محافظ محافظة عنيزة المهندس مساعد السليم الأربعاء الماضي.

وقد قدَّم الدكتور الطريف عرضا مفصلا عن زيارة نائب وزير التربية والتعليم الأستاذة نورة الفايز لتعليم البنات لعنيزة، وعن جولاتها في مدارس التعليم العام والأهلي والتحفيظ ورياض الأطفال ومراكز محو الأمية. مشيرا إلى إعجابها بما رأته في مدارس عنيزة من تنظيم واهتمام وتفوق في الطالبات تشهد (لعنيزة العلم) بالتميز دائماً.

وعن الجولات السياحية المسائية التي نظمتها الإدارة لمعاليها، والتي زارت من خلالها معالم عنيزة، نقل الطريف إعجاب الأستاذة نورة الفايز بجمال عنيزة وتنظيم ونظافة شوارعها ورحابة أهلها وبمحافظة المسؤولين في عنيزة على التراث وإظهاره بصورة رائعة.

كما نقل الطريف إلى المحافظ صورة واضحة عن الحفل الذي أقامته إدارة التعليم احتفاءً بمناسبة إنشاء أول مدرسة حكومية بعنيزة وعلى مستوى القصيم (المدرسة الابتدائية الأولى) عام 1380هـ على شرف صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود، وبحضور نائب وزير التربية والتعليم.

وخلال اللقاء أهدى مدير التعليم للمحافظ كتاب (خمسون عاماً)، الذي يوثق لتاريخ المدرسة، والذي ساهم في إعداده وجمع مادته صالح الخميس ومديرة المدرسة سابقاً سبيكة المنصور، ومتابعة عبدالرحمن المذن. وقدم الدكتور الطريف أيضاً إهداءً طُبع عليه شعار يحمل هذه المناسبة، ونموذجاً من الإصدارات التي تم توزيعها في الحفل.

وقد شكر محافظ عنيزة الدكتور الطريف لحضوره والوفد المرافق له، وأبدى مدى فخره واعتزازه بأوفياء عنيزة وما قدموه لها في المجالات كافة، كما قدم شكره لطاقم العمل في إدارة التعليم الرجالي والنسائي، وشكر لمدير التعليم الإهداءات التي تفضل سعادته بتقديمها.

وضم الوفد الزائر المساعد للشؤون التعليمية والمدرسية عبدالرحمن بن صالح المذن، ومدير العلاقات العامة والإعلام التربوي عبدالرحمن بن محمد الكريدا، وعبدالرحمن بن محمد الجبري وصالح بن محمد الخميس.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد