Al Jazirah NewsPaper Saturday  08/05/2010 G Issue 13736
السبت 24 جمادى الأول 1431   العدد  13736
 
حملة أمنية ناجحة أشرف عليها محافظ الجبيل ميدانياً

 

الجبيل - عيسى الخاطر:

أكد محافظ الجبيل عبد المحسن العطيشان نجاح الحملة الأمنية بالجبيل، وقال إنها أتت ثمارها من جهة الإسهام في الحد والقضاء على المخالفات والتجاوزات، حيث إن تكاتف الجهات المشاركة وتعاونها البنّاء في سبيل الحفاظ على امن الوطن والمواطن وتعاملهم في الميدان، أدى إلى نجاح الحملة.

وأكد العطيشان، اثناء تواجده في الميدان على رأس الحملة الأمنية التي نظمتها المحافظة، على أهمية تعاون المواطنين في كل ما من شأنه خدمة وطننا والحفاظ على مقدراته ومكتسباته، حيث يعتبر المواطن رجل الأمن الأول.

ورافق المحافظ خلال الحملة مدير شرطة الجبيل العقيد دخيل الدخيل ومدير المرور العقيد عبد العزيز الغامدي ومدير الجوازات العقيد سعد الجبيري ومدير الدوريات الأمنية المقدم محمد العتيبي ومدير الدفاع المدني المقدم عبد الله الرواف ورئيس البلدية المهندس فارس الشفق ومدير مكتب العمل علي الخالدي، ومندوب صحيفة (الجزيرة) وعدد من فرق الجهات المشاركة.

وقد عبّر المواطنون، الذين تعاونوا مع الحملة، عن ارتياحهم للحملة، مؤكدين إسهامها في الحد من الجريمة، وفي تأمين الاستقرار النفسي للمواطن والمقيم، وتوضيح كيفية تعامل رجال الأمن مع المخالفين ومتابعتهم وردعهم.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد