Al Jazirah NewsPaper Saturday  08/05/2010 G Issue 13736
السبت 24 جمادى الأول 1431   العدد  13736
 
يرافقه عدد من مسؤولي الأمانة
أمين منطقة الرياض يتفقد الأحياء والمواقع التي تضررت من الأمطار

 

الجزيرة - متابعة - عبدالرحمن المصيبيح - تصوير - سعيد الغامدي

قام صباح أمس سمو أمين منطقة الرياض الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف بجولة تفقدية على المواقع والأماكن التي تضررت جراء هطول الأمطار وشهدت تجمعات كبيرة من مياه الأمطار حيث شملت الجولة أحياء - النظيم - الجنادرية - النفل - الوادي - التعاون - كما شملت الجولة الأنفاق التي تضررت وامتلأت بمياه الأمطار. وكان مسؤولو الأمانة المتواجدون مع سموه أثناء الجولة يقيمون الأمور والأشياء المطلوب اتخاذها مستقبلاً خلال الاجتماعات القادمة.

سموه يتحدث للصحيفة

وعقب نهاية الجولة تحدث سمو أمين منطقة الرياض الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف فقال: الحقيقة أن هذه الجولة تأتي بعد الإجراءات التي اتخذت وتم الاتفاق عليها. حقيقة من خلال جولتي هذا الصباح كان حي النظيم هو الأكثر تضرراً من تجمعات مياه الأمطار، والحمد لله جزء من العمل الذي قامت به الأمانة انتهى ويتمثل في سحب المياه في بعض النقاط وسوف تكتمل خلال اليومين القادمين.

وكشف سمو أمين منطقة الرياض لـ(الجزيرة) عن افتتاح مكتب للنظيم والجنادرية ويكون مرتبطاً ببلدية النسيم ونأمل أن يتحول إلى بلدية فرعية مستقبلاً.

وأكد سموه على أهمية اكتمال شبكة تصريف السيول لانتهاء هذه المعاناة والأمانة حسب إمكاناتها سوف تقوم بما هو مطلوب منها.

هذا وقد رافق سمو أمين منطقة الرياض في هذه الجولة وكيل الأمين للتعمير والمشاريع د. إبراهيم البطحي، ووكيل الأمين للخدمات د. إبراهيم الدجين، ومدير الإدارة العامة للصيانة والتشغيل المهندس علي العليا، ومدير عام الإدارة العامة للنظافة المهندس أحمد البسام، ومدير عام الإدارة العامة لصحة البيئة المهندس سليمان البطحي، والأستاذ إبراهيم الدعيلج مدير العلاقات العامة في الأمانة، ورئيس بلدية الشمال محمد الضبعان، ورئيس بلدية الروضة عبدالله الطيار، ورئيس بلدية العليا فهد أبو عباة، ومساعد مدير عام التنفيذ والإشراف م. عماد البشر، وعدد من مسؤولي الأمانة وأجهزتها المختلفة.

النظافة حاضرة

وخلال الجولة تواجد أعداد كبيرة من عمال النظافة في الأماكن التي تضررت من جراء هطول الأمطار ومعهم المعدات والسيارات الخاصة حيث يتم نقل مخلفات السيول.. وشكلت عدة فرق لهذا الغرض. وأكد المهندس أحمد البسام مدير عام الإدارة العامة للنظافة استمرار شركات النظافة في عملها ومضاعفة جهودها حتى يتم إزالة مخلفات الأمطار تماماً.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد