Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/04/2010 G Issue 13705
الاربعاء 22 ربيع الثاني 1431   العدد  13705
 
بنشوة هاترك الحارثي
الأصفر يواصل التدريبات استعدادا لاستضافة الأهلي

 

الرياض - عيسى الحكمي

بنشوة ثلاثية مهاجمه العائد للتألق سعد الحارثي في مرمى مضيفه الأهلي ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال عاد فريق النصر الكروي مساء أمس للتدريبات استعدادا للقاء الرد مساء بعد غد الجمعة على إستاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض.

ولم يشهد العمل الفني تركيزا على التشكيلة الأساسية التي اكتفت بمران خفيف لكن الراحة لن تستمر حيث سيبدأ اليوم العمل الفني مع المجموعة في حصة تدريبية سرية.

ركز المدرب داسيلفا على صف البدلاء من خلال مناورة كروية لنحو ساعة كاملة شهدت إصابة اللاعب أحمد المبارك وخروجه من التدريب وسيخضع اليوم لفحص طبي لتشخيص الإصابة.

الحدث الأبرز في المعسكر الأصفر أمس هو استمرار غياب المهاجم محمد السهلاوي عن التدريبات واكتفائه بجلسات علاجية في العيادة مع الحارس خالد راضي مما يرجح استمرار غياب الثنائي أيضا عن لقاء الرد الذي يدخله الفريق بأكثر من فرصة للتأهل إلى نصف النهائي.

من جانب آخر تواجد محمد النويصر مدير هيئة دوري المحترفين حيث قام بتسليم المهاجم محمد السهلاوي جائزة ثاني هدافي الدوري البالغة خمسين ألف ريال وتسليم الثنائي أحمد عباس وخالد راضي جائزة أفضل لاعب في الجولتين الحادية والعشرين والثانية والعشرين من دوري زين للمحترفين إلى جانب تسليم النادي جائزة الفريق الأفضل في نفس الجولتين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد