Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/04/2010 G Issue 13705
الاربعاء 22 ربيع الثاني 1431   العدد  13705
 
أمير الجوف يقف على مراحل عمل فريق الحكومة الإلكترونية

 

الجوف - فيصل الحواس

اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بصالة الاجتماعات الكبرى بالإمارة بفريق تطبيقات مشروع الحكومة الإلكترونية، المشكل من قبل سموه، ويضم أعضاء من إمارة المنطقة ومجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة الجوف.

وقد اطلع سموه على شرح وافٍ عن برنامج تطبيقات الحكومة الإلكترونية، والمراحل التي تم تنفيذها بالمشروع في عرض قدمه رئيس مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة الجوف الدكتور دخيل الله الشمدين وأعضاء الفريق، وتناول الشرح المراحل والخطوات التي تم تنفيذها في المشروع، والموقع الخاص بالبوابة والخدمات الإلكترونية لمنطقة الجوف وتشمل التعاميم الإلكترونية والاستعلام والطلبات الإلكترونية.

وتأتي كل هذه الخدمات متوافقة مع نظام التعاملات الإلكترونية (يسر)، ويتيح الموقع للمواطنين والمراجعين الدخول لجميع الإدارات الحكومية من خلال هذه البوابة الإلكترونية وتتبع معاملاتهم أو تقديم طلباتهم، علماً أنه تم استخدام أحدث أنظمة حماية المعلومات.

من جانبه أشاد سموه بما تم إنجازه من عمل، مبدياً سروره بما شاهده من حماس أعضاء الفريق واستفادتهم من التقنية الحديثة بما يعود بالنفع على الجميع، ويجعل من السهل على المواطن الوصول لمعاملته وتتبعها دون أن يكلف عليها عناء التنقل بين الإدارات الحكومية، وحث سموه الفريق على الاستمرار على النهج ذاته في المراحل المقبلة، متمنياً للجميع التوفيق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد