Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/04/2010 G Issue 13705
الاربعاء 22 ربيع الثاني 1431   العدد  13705
 
تكريم 19 فائزاً وفائزة بجائزة «موهبة» للإبداع العلمي في جازان

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي

كرَّم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر أمير منطقة جازان 19 فائزاً وفائزة بجائزة «موهبة» للإبداع العلمي، التي تنظمها مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع «موهبة»، وذلك في جامعة جازان.

حضر الحفل نائب رئيس موهبة الأمير فيصل بن عبدالله، والأمين العام ل»موهبة» الدكتور خالد بن عبدالله السبتي، وأمين الجائزة وكيل وزارة التجارة والصناعة الدكتور خالد السليمان، وعدد من المسؤولين.

وقال نائب رئيس موهبة سمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد: «إن الرعاية الكريمة التي يوليها خادم الحرمين أفرزت تلك الجائزة لتشجيع الموهوبين والموهوبات في أرجاء الوطن».

وشكر سموه أمير منطقة جازان على رعايته لحفل جائزة، مشيرا إلى أنها تأتي في ظل توجُّه سام كريم بضرورة الاهتمام بهذه الشريحة وتقديم جميع أوجه الدعم لها، كما تأتي في ظل تطورات تربوية وعلمية في مجال رعاية الموهبة والإبداع في المملكة.

وأكد الأمين العام لموهبة الدكتور خالد بن عبدالله السبتي أن دول العالم الذكية اتجهت إلى الاهتمام بجانب الابتكار والاختراع ورعاية الموهبة والتقنية والاستثمار في رأس المال الفكري. ومن هنا كانت جائزة موهبة للإبداع العلمي حافزا ومشجعا للمبدعين والمبتكرين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد