Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/04/2010 G Issue 13705
الاربعاء 22 ربيع الثاني 1431   العدد  13705
 
الصندوق الخيري يدعم 25 مشروعاً صغيراً بجازان

 

الجزيرة - جمال الحربي

وافق الصندوق الخيري على دعم 25 مشروعاً صغيراً للمجتازين لدورة «كيف تبدأ مشروعك الصغير» بمقر الغرفة التجارية والصناعية بمنطقة جازان والتي تستمر خلال الفترة من 18 - 29 -4- 1431هـ، وينظمها الصندوق الخيري الاجتماعي بالتعاون مع مركز الأمير سلمان لريادة الأعمال بجامعة الملك سعود.

وبين مدير عام الصندوق الخيري الدكتور خالد بن محمد الجماز أن عدد المتقدمين للدورة بلغ 73 فرداً مشيراً إلى انه تم اختيار 25 شخصاً ممن اجتازوا المقابلة الشخصية لينظموا إلى برنامج القروض الحسنة المخصصة لدعم المشاريع الصغيرة.

وأشار الجماز إلى جميع المتقدمين للدورة من المستفيدين الضمان الاجتماعي والجمعيات الخيرية من أبناء منطقة جازان.

وأكد مدير الصندوق الخيري الاجتماعي إلى أن الهدف من عقد هذه الدورة مساعدة المحتاجين من أبناء المنطقة والمساهمة في بناء مشاريعهم وفق خطط علمية مدروسة من خلال تقديم الإرشادات التي تسهم في بناء هذه المشاريع التي يدعمها الصندوق مادياً من خلال القروض الحسنة ومعرفة جدوى هذه المشاريع ومدى نجاحها.

وكانت الدورة قد بدأت بالمحور الأول بعنوان «كيف تحدد فكرة مشروعك الصغير» قدمها الأستاذ لؤي رضوان المدير التنفيذي لمركز الأمير سلمان لريادة الأعمال بجامعة الملك والأستاذ علي بن يحيى الحربي المدرب المهتم بشئون الشباب.

وكان المحور الثاني للبرنامج يدور حول شخصية المتقدم وكيفية الانطلاق واستثمار القدرات والمواهب التي حباها الله لهذا الشخص يستطيع أن يكون عنصراً فاعلاً في المجتمع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد