Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/04/2010 G Issue 13705
الاربعاء 22 ربيع الثاني 1431   العدد  13705
 
الأمير فهد بن سلطان يترأس اجتماع جمعية تبوك الزراعية

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك الرئيس الفخري لمجلس إدارة شركة تبوك للتنمية الزراعية ظهر أمس الثلاثاء اجتماع الجمعية العمومية العادية الخامس والعشرين للشركة وكرم سموه رؤساء مجلس إدارة الشركة للدورات السابقة وذلك بقاعة اجتماعات فندق صحارى تبوك.

وقد استمع سموه في بداية الاجتماع إلى شرح من الرئيس التنفيذي لشركة تبوك للتنمية الزراعية المهندس سعد الصواط عن التقرير السنوي للشركة الذي تضمن أعمال ونشاطات الشركة خلال العام الماضي.

ومؤكدا بأن الشركة وجدت الدعم الكامل من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله بمتابعة مستمرة من صاحب السمو الملكي أمير منطقة تبوك الرئيس الفخري لمجلس الإدارة ومعالي وزير الزراعة ومعالي وزير المالية.

وألقى نائب رئيس مجلس إدارة شركة تبوك للتنمية الزراعية محمد العبد الله الراجحي كلمة رفع من خلالها الشكر والتقديرلخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو لنائب الثاني على دعمهم لشركة تبوك للتنمية الزراعية كما أعرب عن شكره لسمو أمير منطقة تبوك الرئيس الفخري للشركة سمو أمير منطقة تبوك لمجلس الإدارة على متابعته لأعمال وتطوير الشركة.

وقال الراجحي: إن الشركة من باب الوفاء وبمناسبة مرور 25عاما على إنشائها أبت إلا أن تكرم رؤساء مجالس الإدارة السابقين الذين سيحظون باستلام تكريمهم من يد سموكم وهم الأستاذ عبدالعزيز بن محمد العودة والشيخ سداد بن محمود الفاخري اللذان ساهما في مسيرة الشركة حتى وصلت إلى ما وصلت إليه.

وألقى سمو أمير منطقة تبوك كلمة قال فيها يسعدني في هذا اليوم المبارك الذي نحتفي فيه بمرور خمسة وعشرين عاما على تأسيس هذه الشركة العملاقة التي تعتبر رائدة في مجال الزراعة في المملكة وأيضا مناسبة كريمة أن نشارك في تكريم رجال أوفياء أمثال الشيخ سداد الفاخري الذي قدم ليس لهذه الشركة فقط ولكن لمنطقة تبوك ولبلاده الكثير ونحن دائما سنظل في حاجة إلى رأيه ومشورته في كل ما يهم هذه المنطقة ويهم أمور مواطنيها.

مشيرا سموه إلى تكريم الأخ عبدالعزيز العودة وقال هو رجل أيضا له خدماته وجهده ليس في هذه الشركة فقط ولكن في مجالات متعددة في الاقتصاد ومنها دوره الفعال في شركة اسمنت تبوك.

وهنأ سموه الإخوة في شركة تبوك للتنمية الزراعية لما وصلت إليه من تطور وخص بالشكر مديرها سعد الصواط على جهده المميز وزملاءه العاملين بالشركة وقال لا ننسى الدور الكبير للشيخ الراجحي بما عمله ويعمله دائما للشركة.

متمنيا سمو أمير المنطقة للجميع التوفيق والالتقاء بمقر الشركة للاحتفاء بمهرجان الزراعة بمنطقة تبوك. وحضر التكريم مديرو الإدارات الحكومية مدنيون وعسكريون.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد