Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/04/2010 G Issue 13705
الاربعاء 22 ربيع الثاني 1431   العدد  13705
 
المملكة القابضة تعين طبال نائباً للمدير المالي

 

(الجزيرة) - الرياض

أصدر صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، قراراً بتعيين علي طبال نائباً للمدير المالي، حيث انضم طبال إلى شركة المملكة القابضة مطلع أبريل 2010م.

وقالت الشركة: إن طبال لديه فهم عميق لأعمال المجموعة وسجل حافل بقيادة التغيير وتطوير الأداء المالي بالإضافة إلى خبرته العالية في مجال الإدارة المالية في عدة قطاعات مكتسبة على مدى 16 عاماً في الولايات المتحدة الأمريكية ومنطقة الخليج العربي.

فقد ابتدأ مسيرته المهنية مع بنك شيس مانهاتن في ولاية نيويورك وبعدها انضم إلى شركة أرثر أندرسنز المالية وقبل انضمام علي طبال إلى شركة المملكة القابضة كان المدير المالي لمجموعة دبي القابضة وهي شركة استثمارية مقرها دبي حيث كان مسؤولاً عن إستراتيجية مجموعة دبي القابضة وخططها المالية وإعداد التقارير المالية وأعمال الخزينة الموسعة للمجموعة بالإضافة إلى التأكد من المطابقة حسب أنظمة الحوكمة للشركات وسياسة المجموعة، ويحمل علي طبال شهادة الماجستير في الاقتصاد المالي، وحاصل على بكالوريوس في العلوم الاقتصادية.

وعلّق شادي صنبر المدير المالي في الشركة: «نحن سعداء بانضمام علي طبال إلى إدارة الشركة ونحن على ثقة تامة بالخبرات القيمة التي سيقدمها».




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد