Al Jazirah NewsPaper Tuesday  30/03/2010 G Issue 13697
الثلاثاء 14 ربيع الثاني 1431   العدد  13697
 
أوصى بدراسة تقاطع صقر بني بشر وازدواج الطريق للجوة
بلدي سراة عبيدة يبحث مشروعات للإنارة والأرصفة وبشمولية النظافة لمراكز المحافظة

 

سراة عبيدة - الجزيرة

عقد المجلس البلدي بمحافظة سراة عبيدة اجتماعه الثامن والستين برئاسة رئيس المجلس، وقد استعرض المجلس البلدي خطاب رئيس بلدية المحافظة بشأن سير المشاريع لشهر صفر لعام 1431هـ وقد أكد المجلس على توصياته السابقة حيال المشاريع، وأوصى بإيصال الإنارة في الشارع العام حتى نهاية الحدود الإدارية مع مركز الحرجة.

كما استعرض المجلس البلدي خطاب رئيس بلدية المحافظة بشأن خطة البلدية للصرف على البابين الثاني والثالث, وقرر المجلس تأييده لخطة الصرف للباب الثالث بحيث يزوّد المجلس بدراسات صيانة أرصفة وإنارة أمام المعهد المهني، وأوصى المجلس بإنارة مداخل عدد من القرى ابتداءً من مركز المدينة باتجاه مركز العسران، كما أوصى برفع دراسة تقاطع صقر بني بشر وإنهاء المعاناة فيه وسوف يشرع في تنفيذ التقاطع، كما أوصى بشمولية المراكز بالصيانة والنظافة.

أما بالنسبة لخطة صرف الباب الثاني فقد قرّر المجلس تأييد ما جاء فيها، وقرّر مخاطبة وزارة النقل بطلب إكمال ازدواجية الشارع العام من صقر بني بشر إلى مركز الجوة، كما أوصى المجلس بدراسة إكمال الإنارة إلى نهاية خدمات البلدية.

وناقش المجلس المحاضر ال39 المقدمة من بعض اللجان التي شخصت على بعض الطرق وعلى التشجير، وقد أيد المجلس ما جاء بالمحاضر وقرّر أن على البلدية إنفاذه، كما اطلع المجلس على العديد من الخطابات والشكاوى وأصدر بشأنها القرارات اللازمة. صرح بذلك ل (الجزيرة) رئيس المجلس البلدي لبلدية محافظة سراة عبيدة حسين آل جعثم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد