Al Jazirah NewsPaper Tuesday  30/03/2010 G Issue 13697
الثلاثاء 14 ربيع الثاني 1431   العدد  13697
 
كانت (الجزيرة) قد أشارت إليها في تقارير سابقة:
لجنة حكومية تتدارس خطورة تقاطعات ظلم الأسبوع القادم

 

ظلم - ياسر الروقي

تقف لجنة حكومية مكونة من مرور الطائف والبلدية والنقل الأسبوع القادم على تقاطعات مدينة ظلم الخطيرة التي تسببت في العديد من الحوادث المرورية خلال الفترة الماضية. ويقود اللجنة مدير شعبة السلامة في مرور الطائف يرافقه مدير مرور المويه ومندوبو البلدية والنقل، حيث ستقف اللجنة على تقاطعات شوارع ظلم مع طريق عفيف (طريق الحجاز القديم) للنظر في خطورة التقاطعات وإيجاد حلول سريعة للحد من الحوادث التي تشهدها.

وأشارت مصادر مطلعة بأن هناك حلولاً مبدئية سيتم استعراضها منها وضع أمشاط للتهدئة على طريق عفيف وإشارات ولوحات تنبيهية للمسافرين إضافة إلى مطبات صناعية في الشوارع الداخلية خلال تقاطعها مع طريق عفيف - ظلم، كما ستتم دراسة إزالة أحد المجسمات الجمالية التي تحد من مستوى الرؤية على الطريق.

من جانبهم طالب أهالي ظلم بوضع إشارات ضوئية مؤكدين بأنها الحل الوحيد لدرء مخاطر التقاطعات أسوة ببقية المحافظات الواقعة على الطريق، كما طالبوا بإزالة المجسم الجمالي الواقع على مدخل المدينة والذي تسبب في العديد من الحوادث.

يشار إلى أن تقاطعات ظلم شهدت عشرات الحوادث المرورية التي أسفرت عن سقوط وفيات وإصابات عديدة خلال الفترة الماضية. الجدير بالذكر أن (الجزيرة) نشرت تقارير متعددة عن خطورة تقاطعات ظلم وضرورة النظر فيها وإيجاد حلول عاجلة لدرء مخاطرها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد