Al Jazirah NewsPaper Tuesday  30/03/2010 G Issue 13697
الثلاثاء 14 ربيع الثاني 1431   العدد  13697
 
إقبال كبير على جناحها بالمهرجان
كليات الغد الدولية للعلوم الصحية تشارك في الجنادرية (25)

 

شهد جناح كليات الغد الدولية للعلوم الصحية بمهرجان الجنادرية للتراث والثقافة الخامس والعشرين الذي افتتح تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين إقبالاً كبيراً من قبل زوار المهرجان لافتاً نظرهم إلى ما يقدمه الجناح من خدمات صحية للزوار.

وتعتبر كليات الغد الدولية واحدة من مجموعة الزويد حيث قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بمجموعة الزويد الأستاذ صالح الشلهوب: إن كليات الغد الدولية للعلوم الصحية شاركت في الجناح الطبي لاطلاع الزائرين على المنجزات الوطنية في الحقل الطبي وما تضمه من كوادر وخدمات وتخصصات صحية مختلفة.

وأضاف أن جناح الكليات الذي شهد إقبالاً كبيراً من الزائرين اشتمل على معروضات للأجهزة الطبية الحديثة التي تستخدم لأغراض تعليمية للطلبة في التخصصات التي تطرحها الكليات وهي طب الطوارئ والأشعة والمختبرات والتمريض والإدارة الصحية بالإضافة إلى الإصدارات والمطويات الدعائية والتي تظهر التطور والتنوع والمعلومات اللازمة حول التخصصات التعليمية والطبية التي تناسب احتياجات سوق العمل السعودي. وخصصت الكليات فريقاً طبياً وتعليمياً وإعلامياً للرد على استفسارات الزائرين حول التخصصات ومتطلبات القبول والتسجيل للراغبين في تدريس أبنائهم وبناتهم. وأكد أن هذه المشاركة من الكليات تأتي انسجاماً مع أهداف المهرجان وإبراز دور المواطن السعودي في شتّى المجالات والتأكيد على هويتنا العربية الإسلامية وتأصيل موروثنا الوطني بشتّى جوانبه ومحاولة الإبقاء والمحافظة عليه ليبقى ماثلاً للأجيال القادمة. واختتم حديثه أن الرعاية الملكية الكريمة للمهرجان تؤكد الأهمية التي توليها قيادة المملكة لعملية ربط التكوين الثقافي المعاصر للإنسان السعودي بالميراث الإنساني الكبير.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد