Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/03/2010 G Issue 13670
الاربعاء 17 ربيع الأول 1431   العدد  13670
 
الأحمد اعتمد أسماء المعلمين المرشحين لمقابلة وزير التربية
تعليم القصيم يعيد تشكيل اللجنة الفرعية للمنتدى الوطني للتعليم للجميع

 

بريدة - مكتب الجزيرة

اعتمد المدير العام للتربية والتعليم للبنين بالقصيم الأستاذ فهد بن عبد العزيز الأحمد إعادة تشكيل اللجنة الفرعية للمنتدى الوطني للتعليم للجميع، وذلك رغبة في زيادة فاعلية المنتدى الوطني في تطوير النظام التعليمي والمساهمة في تحقيق مسؤولية المملكة تجاه المنظمات الدولية، مع تحقيق غاية الدولة في توفير التعلم للجميع.

وقد صدر القرار باعتماد اللجنة الفرعية للمنتدى الوطني للتعليم للجميع في الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم، وفق النحو التالي: المساعد للشؤون التعليمية سليمان الفايز رئيساً، مدير إدارة التخطيط والتطوير عبد العزيز المحيسني نائباً للرئيس ومنسقاً للجنة، وعضوية كل من: مدير إدارة الإشراف التربوي سليمان الفايزي، ومدير إدارة تعليم الكبار سليمان الصنات، ومدير إدارة الإعلام التربوي سلطان المهوس، ومدير إدارة النشاط يوسف الضالع.

من جانب آخر وبناء على توجيه سمو وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود برغبته في الالتقاء مع عدد من المعلمين والمعلمات للاستماع إلى رؤاهم ومقترحاتهم والإجابة على استفساراتهم وتلمس همومهم وآمالهم، تقديراً من سموه لمكانتهم ورسالتهم السامية التي يقومون بها في بناء وصناعة أجيال المستقبل.. اعتمد مدير عام التربية والتعليم للبنين بالقصيم فهد بن عبد العزيز الأحمد أسماء المعلمين المرشحين عن الإدارة العامة والمكاتب التابعة، بعد أن تمت مقابلتهم وتعريفهم باللقاء وأهدافه.. وهم كل من الأستاذ محمد بن عبد الله الصنات، والأستاذ صنهات بن عيد الحربي، والأستاذ إبراهيم بن علي الشدوخي، والأستاذ عبد الله بن عبد العزيز الفهيد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد