Al Jazirah NewsPaper Saturday  30/01/2010 G Issue 13638
السبت 15 صفر 1431   العدد  13638
 
نمد جسور التعاون مع جامعات العالم
د. خالد بن عبد الرحمن الحمودي

 

سعدت جامعة القصيم بالمشاركة في المعرض الدولي للتعليم العالي والتواصل مع الجامعات العالمية والتعاون معها أكاديمياً وبحثياً والذي أصبح مطلباً ضرورياً لكل جامعة تسعى إلى التنافس العالمي والجودة والاعتماد العالمية.

وقد تم بهذه المناسبه توقيع مذكرة تعاون خدماتي في مجال الطب الصيني مع جامعة (شينجمان) الصينية وذلك في جناح وزارة التعليم العالي برعاية كريمة من معالي الوزير.

إن جامعة القصيم منذ تأسيسها تسعى إلى مد جسور التعاون مع الجامعات العالمية في مشرق العالم ومغربه، وذلك بغية الاستفادة من تجارب الجامعات العريقة.

وها هي الجامعة بفضل الله تحث الخطى نحو الحصول على الاعتماد الأكاديمي والعالمي في عدد من التخصصات التي ستكون بداية للحصول على الاعتماد الأكاديمي في جميع تخصصاتها بإذن الله.

وستواصل الجامعة جهودها من أجل الإسهام الفعال في تأهيل شباب الوطن في كافة التخصصات التي تتطلبها خطط التنمية ويحتاجها سوق العمل.

وإنني بالأصالة عن نفسي ونيابة عن جامعة القصيم أرفع صادق الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني لدعمهما اللا محدود للجامعة وللتعليم العالي عامة والشكر موصول لسمو أمير المنطقه وسمو نائبه على دعمهما للجامعة في كافة الميادين ولمعالي وزير التعليم العالي ومعالي نائبه على جهودهما في سبيل إقامة هذا المعرض الدولي الذي لاقى نجاحاً كبيراً.

والله الموفق.

مدير جامعة القصيم



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد