Al Jazirah NewsPaper Saturday  30/01/2010 G Issue 13638
السبت 15 صفر 1431   العدد  13638
 
شريط أخبار

 

العلم في الصغر

الجوف - أحمد الحجاج:

تميزت منسوبات الروضة الحكومية الأولى بمحافظة دومة الجندل في تنفيذ برنامج «العلم في الصغر كالنقش في الحجر» والذي نُفذ لأول مرة بالروضة والذي استهدف عددا من منسوبي التربية والتعليم وعدد من منسوبي الصحة بالمحافظة. وقد حضر البرنامج مدير مكتب التربية والتعليم للبنات عبدالعزيز بن غثا الزارع ومدير مكتب التربية والتعليم للبنين خالد بن عبدالكريم الوشيح. يُذكر أن عددا من أهالي المحافظة طالبوا بفتح عدد من رياض الأطفال في أحياء غرب وشرق المحافظة.

****

القبول بكلية المجتمع

شقراء - محمد الحميضي:

بدأت كلية المجتمع بشقراء استقبال الراغبين بالدراسة الصباحية والمسائية للفصل الدراسي الثاني لهذا العام وذلك حسب شروط تتضمن أن يكون الطالب سعودي الجنسية، أن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية من المعاهد العلمية أو الثانوية العامة أو ما يعادلها، دخول اختبار القدرات العامة للدراسة الصباحية فقط، أن لا يقل تقديره العام عن (جيد)، أن يكون حسن السيرة والسلوك، أن يكون لائقاً طبياً، أن يتفرغ للدراسة، ومن كان موظفاً يحضر موافقة من جهة عمله، أن لا يكون قد مضى على حصوله على المؤهل المطلوب أكثر من خمس سنوات وعشر سنوات للمسائي.

****

توزيع مساعدات

القريات - هاشم أبو هاشم:

استقبلت جمعية البر الخيرية القريات كمية من البطانيات مقدمة من أدارة أوقاف الشيخ صالح عبد العزيز الراجحي ضمن حملة الإدارة (دفء وغذاء) وقد شكر مدير عام جمعية البر الخيرية بالقريات سعد بن سليم العبار أدارة أوقاف الشيخ صالح الراجحي على هذا الدعم السخي الذي يأتي سنويا وبموعده حيث برودة الطقس وحاجة المستفيدين للأغطية والأغذية. صرح بذلك مسئول العلاقات العامة والاعلام بالجمعية عبدالعزيز المشيطي.

****

نظام التقويم

الجوف - أحمد الحجاج:

أقامت عمادة الكلية التقنية بالجوف ورشة عمل بعنوان (تطبيق النظام الثلثي في التدريب ونظام التقويم المستمر) بحضور عميد الكلية جمال بن عبدالواحد المناور ومدربي الكلية من مختلف الأقسام. وأوضح المناور الآلية المتبعة حالياً في النظام الثلثي، واستعرض النقاط الرئيسية بالورشة، وبعدها تم فتح باب النقاش وتقديم الملاحظات. وقد عقد أعضاء هيئة التدريب من رؤساء أقسام ومدربين جلسة مكثفة للخروج بالتوصيات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد