Al Jazirah NewsPaper Saturday  23/01/2010 G Issue 13631
السبت 08 صفر 1431   العدد  13631
 
هنآ رئيس الهلال بالوصافة
الرئيس العام ونائبه يهنئان البلطان بكأس فيصل

 

بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم ببرقيتي تهنئة لرئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان بمناسبة حصول فريق كرة القدم بالنادي على الكأس والميداليات الذهبية في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم للموسم الرياضي 1430-1431هـ.

وعبر سموهما عن تهنئتهما لكافة أعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي النادي من لاعبين وجماهير وللمستوى المشرف الذي ظهر به الفريق خلال مشاركته في هذه المسابقة وبخاصة في المباراة النهائية التي جمعته بشقيقه نادي الهلال مساء أمس الأول.

كما بعث سموهما ببرقيتين مماثلتين لصاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة نادي الهلال بمناسبة حصول فريق كرة القدم بالنادي على المركز الثاني والميداليات الفضية.

وعبر سموهما عن تهنئتهما لكافة أعضاء مجلس إدارة نادي الهلال ومنسوبي النادي من لاعبين وجماهير وللمستوى المشرف الذي ظهر به الفريق خلال المشاركة في هذه المسابقة وبخاصة في المباراة النهائية.

كما أشاد سموهما بالمستوى الفني والروح الرياضية العالية التي قدمها الفريقان خلال المباراة النهائية التي كانت محل إشادة المتابعين لها والتي تدل على قوة المنافسة والمستوى الكبير لهذه المسابقة وعكست الواقع الحقيقي الذي وصلت إليه الرياضة السعودية وما تحظى به من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة، مشيدين بجهود رئيس مجلس إدارة الناديين لظهور الفريقين بهذا المستوى خلال هذه البطولة. وتمنى سموهما التوفيق والنجاح لكافة الأندية السعودية في جميع البطولات المقبلة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد