Al Jazirah NewsPaper Saturday  23/01/2010 G Issue 13631
السبت 08 صفر 1431   العدد  13631
 
فواصل

 

استحق فريق الشباب الفوز بأولى بطولات الموسم بعد أن كسب عن جدارة واستحقاق فريق الهلال في المباراة النهائية على كأس الأمير فيصل بهدفين مقابل هدف.. وأكد الفريق الشبابي أنه في مقدمة الفرق السعودية باستمراره كطرف ثابت في معظم نهائيات المسابقات السعودية خلال السنوات الماضية.

الحكم الواعد فهد المرداسي أثبت أنه الحكم الأول في الملاعب السعودية بعد نجاحه الكبير في قيادة المباراة النهائية على كأس الأمير فيصل، حيث كان النجم الأول في المباراة.

كان الحارس الهلالي خالد شراحيلي سبباً مباشراً في خسارة الهلال في ختام الدور التمهيدي من المسابقة ليعود نفس الحارس في النهائي، ويتسبب في خسارة فريقه للكأس بخطأين بدائيين سجل منهما الشباب هدفين وطار بالكأس.

حسابات المدرب الهلالي جيريتس كانت خاطئة تماماً في نهائي كأس الأمير فيصل بإشراكه الحارس شراحيلي، وإبعاده للحارس حسن العتيبي الذي كان متألقاً في المرحلة السابقة.. كما أخطأ المدرب في الزج بالمهاجم مؤشر كبديل هجومي أول رغم تواجد القحطاني والصويلح إلى جانبه.

بعد فوزه بكأس الأمير فيصل أضاف الفريق الشبابي بطولة جديدة إلى سجله في لائحة إنجازات الفرق السعودية وأصبح لديه (21) لقباً.. متساوياً بذلك مع فريق النصر في المركز الرابع بنفس العدد من الألقاب التي يتصدرها الهلال بـ(48) لقباً والاتحاد ثانياً بـ(31) لقباً والأهلي ثالثاً بـ(26) لقباً.

تعامل مدرب الشباب باتشيكو بشكل واقعي ومنطقي وذكي مع مقولة إن الحارس المميز هو نصف الفريق.. فأشرك وليد عبد الله بدلاً عن الحارس السابق.. فيما مدرب الهلال أبعد الحارس المميز حسن العتيبي من أجل كسب عنصر إضافي فوق (23) سنة، ففقدَ الفريق نصف قوته بإشراكه حارساً متواضعاً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد