Al Jazirah NewsPaper Sunday  13/12/2009 G Issue 13590
الأحد 26 ذو الحجة 1430   العدد  13590
حالة وفاة تغيب القحطاني عن الهلال والمحياني بديله أمام القادسية
جيريتس يحذر من الإشادات والتمياط يتدرب اليوم مع الفريق

 

كتب - فيصل المطرفي:

استعان مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال إيريك جريتيس الذي تواجد في منصة استاد الأمير فيصل بن فهد أمس لمتابعة لقاء اولمبي الهلال أمام النصر بمهاجم الفريق عيسى المحياني في تدريب الفريق الأول بعد أن ترك معسكر الفريق الاولمبي أمس ووجد في مران الفريق الأول لتعويض غياب ياسر القحطاني الذي غاب لوجود حالة وفاة لديه متمثلة بوفاة عمه ويتوقع أن يمنح البلجيكي جريتيس الفرصة للمحياني في لقاء القادسية المقبل لظروف غياب القحطاني حيث ينتظر أن يشارك عيسى بصفة أساسية.

هذا وحذر جريتيس في كلمة ألقاها على مسامع اللاعبين قبل تدريب الأمس من الانسياق مع الإشادات الكبيرة التي انهالت على الفريق بعد فوزه العريض على نظيره الاتحادي منبها في الوقت ذاته من التساهل أمام القادسية مطالبا جميع اللاعبين بالاستمرار بذات الوتيرة من الجدية والانضباطية لتحقيق الهدف الرئيسي في نهاية الدوري مشددا بأن المنافسة مازالت قائمة بوجود 11 مباراة قادمة في غاية الأهمية.

هذا ويؤدي الفريق الأول تدريبه اليوم في الفترة الصباحية بعد أن تركزت التدريبات أمس على بعض النواحي اللياقية على أن تختتم الاستعدادات لمواجهة القادسية بمران الغد المسائي قبل أن يدخل أفراد الفريق معسكر المباراة بمقر النادي.

يشار إلى أن نجم الهلال المعتزل نواف التمياط تقرر أن ينخرط في التدريبات مع فريقه الهلال استعدادا للمشاركة في مباراة اعتزاله اليوم بعد أن تعذر تواجده أمس لظروفه الخاصة.

إلى هنا ووجد في غرفة العلاج أمس الثلاثي عبدالعزيز الدوسري وسلطان البرقان وأحمد الفريدي لتلقي الجرعات الطبية اللازمة وأكد طبيب الفريق أنه ينتظر نتائج الفحوص الطبية والإشعاعية التي أجريت للاعب وسط الفريق أحمد الفريدي لتحديد برنامجه المقبل وإمكانية دخوله التدريبات من عدمها.

يذكر أن الإدارة الهلالية صرفت أمس راتب شهر سبتمبر للعاملين من ضمن المستحقات المتأخرة ليتبقى راتب شهرين فقط فيما تم تسليم اللاعبين رواتبهم قبل نحو أسبوعين.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد